mercredi 8 juillet 2015

ما (يسمى بالسنة النبوية) كانت و لا تزال مدخل أهل الشقاق والنفاق لضرب عقيدة التوحيد الإسلامية ؟


ما (يسمى بالسنة النبوية) كانت و لا تزال مدخل أهل الشقاق والنفاق لضرب عقيدة التوحيد الإسلامية ؟!!



لا وجود لصلاة الجمعة في الإسلام ؟


*كم من أسبوع في السنة الهجرية؟
السنة الهجرية 354 يوم ÷ 7 = 51 أسبوع تقريبا. و قد عاش النبي في المدينة 10 سنوات ما يعني أنه قد قام بعدد 510 خطبة بحسب السلفيين .. فأين هذه الخطب الجمعية يا أهل السنة ؟ !
* ملحق :
صلاة الجمعة
الرابط:


قال الله عز وجل متحدثا عن صلاة العصر يوم الجمعة الذي كانت تقام فيه الأسواق: ( يَآ أَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلاَةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ * فَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلاَةُ فَانتَشِرُوا فِي الأَرْضِ وَابْتَغُوا مِن فَضْلِ اللَّهِ وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيراً لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ *وَإِذَا رَأَوْا تِجَارَةً أَوْ لَهْواً انفَضُّوا إِلَيْهَا وَتَرَكُوكَ قَآئِماً قُلْ مَا عِندَ اللَّهِ خَيْرٌ مِنَ اللَّهْوِ وَمِنَ التِّجَارَةِ وَاللَّهُ خَيْرُ الرَّازِقِينَ( (الجمعة/9-11).
- عدد الصلوات هي ثلاث، اثنتان في النهار و واحدة في الليل
الفجر و صلاة  العصر و صلاة العشاء صلاة
* فإذا قضيتم الصلاة فاذكروا الله قياما وقعودا وعلى جنوبكم فإذا
اطمأننتم فأقيموا الصلاة إن الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا ( 103 )سورة النساء .
*وأقم الصلاة طرفي النهار و زلفا من الليل إن الحسنات يذهبن السيئات ذلك ذكرى للذاكرين ( 114 )سورة هود .
إن قرآن الفجر كان مشهودا ( 78 ) )/ سورة الإسراء  *( أقم الصلاة لدلوك الشمس إلى غسق الليل وقرآن الفجر
*( *يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِيَسْتَأْذِنكُمُ الَّذِينَ مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ وَالَّذِينَ لَمْ يَبْلُغُوا الْحُلُمَ مِنكُمْ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ مِن قَبْلِ صَلَاةِ الْفَجْرِ وَحِينَ تَضَعُونَ ثِيَابَكُم مِّنَ الظَّهِيرَةِ وَمِن بَعْدِ صَلَاةِ الْعِشَاء ثَلَاثُ عَوْرَاتٍ لَّكُمْ لَيْسَ عَلَيْكُمْ وَلَا عَلَيْهِمْ جُنَاحٌ بَعْدَهُنَّ طَوَّافُونَ عَلَيْكُم بَعْضُكُمْ عَلَى بَعْضٍ(58) سورة النــور.
لا وجود لصلاة الجمعة في الإسلام ؟ !
* يا أيها الذين آمنوا إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فاسعوا إلى ذكر الله
وذروا البيع ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون( 9 ) فإذا قضيت الصلاة فانتشروا في الأرض وابتغوا من فضل الله واذكروا الله كثيرا لعلكم تفلحون ( 10 ) وإذا رأوا تجارة أو لهوا انفضوا إليها وتركوك قائما قل ما عند الله خير من اللهو ومن التجارة والله خير الرازقين( 11 ) سورة الجمعة .
ملحق :
صلاة الجمعة
الرابط:
بنور صالح

لو تعلم شعوب العالم ما تسبب فيه رجال الدين و الأحبار والرهبان و الفقهاء من سفك للدماء البريئة و حروب مدمرة و ابتداع مختلف أنواع الشذوذ و الفساد و الإفساد في الأرض ، لقاموا حالا بشنقهم جميعا في الشوارع العامة ، تطهيرا للأرض من رجسهم و عفونتهم وتألههم على خلق الله بالباطل و الصد عن سبيل الحق... الذي بعث به جميع رسل الله عليهم السلام... !!
قطع رقبة كل من يتقول على رسالة الوحي التي أوحى الله بها لرسوله محمد، ناموس إلهي سينفذ إن عاجلا أو آجلا ؟
  Haythem Casper Casper@
لن يعود لأمة الإسلام ألقها الحضاري وتتحرر من الجهل و التخلف الذي تسعون جاهدين لتكريسه - أنتم الإسلاميون - تجارة بالدين الإسلامي العظيم ... حتى ينفذ فيكم و في زعاماتكم من رؤوس النفاق و الجهل ، كالقرضاوي و الغنوشي حكم الله في الذين يتقولون على رسالته الخالدة :
( ولو تقول علينا بعض الأقاويل ( 44 ) لأخذنا منه باليمين ( 45 ) ثم لقطعنا منه الوتين ( 46 ) فما منكم من أحد عنه حاجزين ( 47 ) وإنه لتذكرة للمتقين ( 48 ) وإنا لنعلم أن منكم مكذبين ( 49 ) وإنه لحسرة على الكافرين ( 50 ) وإنه لحق اليقين ( 51 ) فسبح باسم ربك العظيم ( 52) سورة الحاقة .
وهم قطعا أموات و إن لم يشعروا ... أموات غير أحياء و ما يشعرون..

السلفيون الإسلاميون هم أقذر خلق الله و أشدهم عداوة لدين الله ؟
Kahlaoui Tahar@من يدافع عن أقذر خلق الله أمثال البشير بن حسين ، هو ممن أضله الله على علم وطبع على قلبه ، خاصة وهو ممن يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون ( 78 ) )سورة آل عمران   ..
أنا على يقين أن الرسول الكريم لو كان حيا بيننا لكان السلفيون الإسلاميون أشد الناس عداوة له ولرسالته، و لكان الإخوان المجرمون، الأشد نكاية به إرهابا و كيدا له لقتله و لكان الحنفاء المسلمون ، أنصاره المخلصين في التمكين لدعوته و نصرته
(السنة ) كانت و لا تزال مدخل أهل الكفر و الشرك لإفساد عقيدة التوحيد ؟
فالاستمساك بالوحي و العمل طبقا لتعاليمه البينة كانت دوما هي العلامة الفارقة بين *مؤمن بالله وبكتبه حق الإيمان* و بين المشركين الأنجاس الذين يتحججون دائما بضرورة الاستمساك بما وجدوا عليه السلف و ما أنتجوه في أزمنتهم الغابرة من فكر حتما لا يلاءم إلا عصورهم الغابرة .. و لقد انتبه أبو بكررضي الله عنه لهذه الجريمة النكراء التي لا يزال السلفيون / الإسلاميون يستمسكون بها فقال بوضوح بعيد وفاة النبي محمد عليه السلام : من كان يعبد محمدا فإن محمدا قد مات و من كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت ..و إتباع "الرسول" محمد عليه السلام في العصر الحديث تقتضي "اتباع الرسالة الخالدة التي جاء بها من عند ربه عز وجل " و ليس إتباع "أقواله البشرية التي دونها البخاري و مسلم بعد وفاته عليه السلام بحوالي 3 قرون كاملة و التي كانت نتاج الوحي المنزل على *"الرسول الكريم = القرآن المعجز الصالح لكل زمان و مكان *بالتفاعل مع عصره و متطلباته الحضارية و الفكرية و الاجتماعية والاقتصادية والعسكرية ... المتغيرة في كل آن و حين ..؟
فكلام الله بالنسبة للمؤمنين الحنفاء الموحدين يتفرد بأنه نور و ضياء ، أزلي صالح لأن يستجاب له في أي زمان و أي مكان ، بينما كلام النبي البشر فهو كلام نسبي يعبر فقط عن الزمن ألحصري الذي عاش فيه النبي المصطفى و صحابته الكرام ، يمكن الاستفادة منه في العصر الحديث دون الارتكاز عليه كمصدر للتشريع مع كتاب الله المعجز و الرسالة الخالدة التي آتانا بها نبينا عليه السلام


*(إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا))[الأحزاب:56.
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا اللَّهَ ذِكْرًا كَثِيرًا (41) وَسَبِّحُوهُ بُكْرَةً وَأَصِيلًا (42) هُوَ الَّذِي يُصَلِّي عَلَيْكُمْ وَمَلَائِكَتُهُ لِيُخْرِجَكُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ ۚ وَكَانَ بِالْمُؤْمِنِينَ رَحِيمًا (43)سورة الأحزاب .
**( ولا تصل على أحد منهم مات أبدا ولا تقم على قبره إنهم كفروا بالله ورسوله وماتوا وهم فاسقون ( 84 ) ) سورة التوبة .
**( وجاوزنا ببني إسرائيل البحر فأتبعهم فرعون وجنوده بغيا وعدوا حتى إذا أدركه الغرق قال آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل وأنا من المسلمين ( 90 ) آلآن وقد عصيت قبل وكنت من المفسدين ( 91 ) .سورة يونس .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire