lundi 25 mai 2015

الأسس الفكرية لتيار الحنفاء المسلمين ؟




لقد تحول جل أفراد الشعب التونسي بعد انتفاضة 14 جانفي من عبادة المستبد الأعظم و السارق الأكبر والفاسد الأخطر إلى عبادة أرباب متعددين ، تبع من
السلفيين و البورقيبيين و الدساترة و اليساريين والديمقراطيين .. ممن فتحت لها معابد لنشر الفساد و الرذيلة و العهر السياسي ممن سمت نفسها بالأحزاب السياسية و منظمات المجتمع المدني ، و ما لم تعمل هذه الأحزاب و المنظمات على اتخاذ مسلمات شعبنا العقائدية و السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية .. المركونة معانيها في آيات القرآن العطيم لتنطلق منها كأس لاستنباط قوانين وضعية منظمة لمختلف جوانب الحياة في تونسنا الحبيبة ، فلن تفلح هذه الأحزاب والمنظمات في توحيد شعبنا حول منظومة حضارية قادرة على تحقيق أهداف الثورة التائقة إلى تحرير شعبنا من كل الأغلال و الأصفاد المكبلة لطاقاته الابداعية و سعيه الحثيث للرقي والتطور و الازدهار .. و صناعة التاريخ مرة أخرى !!
معا من أجل القضاء على الإرث الاستعماري البورقيبي السلفي البغيض في تونس تحريرا للعالم من الأغلال الباطلة .
كل تاريخ الإسلاميين مفعم بالنفاق و الانتهازية و محاربة دين التوحيد ، وتحريف معاني كلمات الله و إخفاء حقائق الإسلام الكبرى  عن طريق سلوكيات شاذة و(سنة نبوية موهومة) قصد اللغو في كتاب الله حتى لا يستمع إلى نداءاته الواضحة خلق الله ؟ !
لن  تستقيم الحياة في تونس الثورة إلا بالقضاء نهائيا على  الموروث البورقيبي وأزلامه من يساريين  و قوميين و إسلاميين..
و لا خلاص لنا : إلا بالقضاء على إرث السلفيين الدينيين و إحراقه في الشوارع العامة و قبر الإرث البورقيبي الاستعماري اللقيط.
و تبني نظرة الحنفاء المسلمين لتغيير العالم ..راجع :

http://quoraanmajid.blogspot.com/


تبني نظرة الحنفاء المسلمين لتغيير العالم
   بقلم : محمد بن عمر / تونس الثورة
معا من أجل القضاء على الإرث الاستعماري البورقيبي السلفي البغيض في تونس تحريرا للعالم من الأغلال الباطلة .
لن  تستقيم الحياة في تونس الثورة إلا بالقضاء نهائيا على  الموروث البورقيبي و أزلامه من يساريين  و قوميين و إسلاميين..
ابن عاشور و المفسرون و الفقهاء و الحركات الإسلامية على اختلاف تشيعاتها الشركية هي أعدى أعداء دين الإسلام/ دين توحيد الربوبية لله وحده دون شريك  ؟

كل تاريخ الإسلاميين مفعم بالنفاق و الانتهازية و محاربة دين التوحيد ، و تحريف معاني كلمات الله و إخفاء حقائق الإسلام الكبرى  عن طريق سلوكيات شاذة و سنة نبوية موهومة قصد اللغو في كتاب الله حتى لا يستمع إلى نداءاته الواضحة خلق الله ؟ !
و لا خلاص لنا :

http://quoraanmajid.blogspot.com/

إلا بالقضاء على إرث السلفيين الدينيين و إحراقه في الشوارع العامة و قبر الإرث البورقيبي الاستعماري اللقيط.
و تبني نظرة الحنفاء المسلمين لتغيير العالم :
**************

http://quoraanmajid.blogspot.com/

http://daawatalhak.blogspot.com/

************************************************

الحكمة تعني الوحي المعجز
القرآن نور الله للإنسانية و ليس نصا كما قول البشر ..؟
من الأخطاء التي ارتكبها السلفيون و لا يزالون يرتكبونها ويحجبون بها نور الله عن العالمين... هو اعتقادهم الخاطئ في "نصية " القرآن المجيد ، وهو ما يجعلهم يشبهونه بأقوال النبي عليه السلام التي رويت عنه بعد 3 قرون من وفاته ، وهو ما عبر عنه أسلافهم الأنجاس عندما قالوا عن القرآن المنزل من الله عز وجل بأنه : إِنْ هَذَا إِلاَّ قَوْلُ الْبَشَرِ/ سورة المدثر *
فادعاء هؤلاء الأوغاد أن ما رواه البخاري و مسلم من أقوال النبي البشر هي "وحي يوحى " هو في جوهره استنقاص من كلام الله و تشبيهه بأقوال البشر، و لم يدركوا هؤلاء الأوباش أن كلام الله يتميز بأنه نور و إضاءات ربانية صالحة لكل زمان و مكان إذا ما استعملها الإنسان واستعمل حواسه من سمع و بصر و فؤاد .. استطاع أن يدرك حقائق الوجود إدراكا سليما ..على عكس كلام البشر الذي يتحول مباشرة بعد نطقه إلى حجب و أكنة تمنع حواس الإنسان المذكورة آنفا من إبصار الحق أو إدراكه ..ما جعل  البشر يتحولون إلى وحوش ضارية غبية لها قلوب لا تفقه بها و لها أعين لا تبصر بها و لها أفئدة لا تدرك و لا تفقه بها الواقع المتحول في كل آن و حين ..
و مثال ذلك : قول الله عز وجل : يَا بَنِي آدَمَ خُذُوا زِينَتَكُمْ عِنْدَ كُلِّ مَسْجِدٍ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا وَلا تُسْرِفُوا إِنَّهُ لا يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ    [الأعراف:31]
فمثل هذا القول الإلهي يمكن الإنسان من الاستفادة منه في عصرنا الحاضر بل و جعله في قمة الصحة والعافية إذا ما استجاب لنداء الله خالق كل شيء في الوجود ..
أما أن يقول لنا قائل: "اسمعوا و أطيعوا و لو أمر عليكم عبد حبشي كأن رأسه زبيبة "( هذا الكلام ينسبه السلفيون للنبي المصطفى عليه السلام ) ..فماذا عسى السامع اللبيب إلا أن يتقزز من هكذا قول يدعوه للخنوع    و السمع و الطاعة للمشعوذين و الدجالين من رجال الدين و السلاطين المستبدين ، الذين يدعون الربوبية كما ادعاها من قبل فرعون و جنده : "أنا ربكم الأعلى " فحاقت به لعنة الله دنيا و آخرة ، وهو ما لحق أمتنا الإسلامية  من جراء الدجالين من تجار الدين في بلداننا  الذين ركبوا ثوراتنا العربية لإفراغها من أي محتوى محرر للإنسان في وطننا الإسلامي ..
فهل يعي قومي خطر هؤلاء السلفيين من أهل السنة ومن أهل الشيعةو من القرآنيين ؟.

من أنا ؟ أنا من الحنفاء المسلمين الموحدين ..!!؟

لمن يتساءل هل دعوت إلى اتخاذ القرآن مصدرا وحيدا للتشريع في تونس و في كل العالم الإسلامي هذا بعض ما قلته في شهر
سبتمبر 2010 أي قبل سقوط نظام الاستبداد و ما وضعته من صور تعبر بوضوح عن هذا المطلب و لم أهادن النظام الذي هادنه كل السلفيين و أيمتهم بما أنهم كانوا يلقون خطبا مدبجة بوزارة الداخلية  التونسية آنذاك و يتقاضون المرتبات من النظام البائد و يدعون للمستبد الأعظم من فوق المنابر ما حولهم إلى أضحوكة الشعب التونسي آنذاك ..
كما يمكن مراجعة كل مدوناتي المذكورة و التي حبرتها بداية من شهر مارس عام 2008
ولائي المطلق لله و لرسوله و لعامة الحنفاء المسلمين ..؟

و لائي المطلق هو لله و لرسوله / رسالاته / و لعامة المسلمين الحنفاء   و من كان يشك في هذا فليراجع رابط كتابي الأول الذي نشرته بتونس عام 1995 تحت عنوان : ( اللسان العربي و تحديات التخلف الحضاري في الوطن العربي الإسلامي )
أو كتاب ( نقد الاستبداد الشرقي عند الكواكبي و أثر التنوير فيه + مشروع بناء حضارة بديلة ، الذي نشر عام 2009 وهو موجود في الأسواق )

أو مدونتي الأولى التي أنشأتها في شهر مارس من عام 2008 تحت عنوان :
و فيما يلي روابط مدوناتي التي أنشأتها جميعا في عهد المستبد الأعظم و جوبهت بسببها : سجنا وملاحقة أمنية و طردا تعسفيا من وظيفتي ..لمدة تزيد عن عشرين 20سنة ...؟


حوار مع غريب الأطوار ..؟
    غريب الدار :
من انكر التواتر فقد كفر
     Mohamed Benamor
   عليك اللعنة ..هل أصبحت إلاها تحدد الكافر من المؤمن ...ألست شيطان مارد تعتقد أنه يحق لك أن  تعير و  تزن و تقيم الخلق  بحسب هواك و جهلك عندما قال عليه و عليك لعنة الله و الناس أجمعين :( أنا خير منه (آدم عليه السلام ) خلقتني من نار وخلقته من طين ..؟)
غريب الدار
    انت زنديق تنكر السنة النبوية المطهرة نحن نعرف انتم اصحاب الشهادات العلية ترون كل الناس تحتكم وارجوا ان تتكلم بمعرف والا انت زنديق ضلالي

Mohamed Benamor

    أيها الغبي هات دليلا واحدا من كتاب الله "الحكم" بين الخلق يقول ما قلت أن من لا يؤمن بسنة النبي محمد عليه السلام المتواترة (وهل يعقل أصلا أن تدون سنة بعد 3 قرون من وفاة صاحبها عليه رضوان الله متواترة و كل الناس قد منعهم ربهم من أن يزكوا أنفسهم مهما كان مقامهم لأن الله يزكي من يشاء من خلقه و لم يزك عز وجل إلا "رسله" الذين قد عصمهم في إبلاغ الوحي المعجز كاملا غير منقوص ..)
 و كل الأنبياء عليهم السلام قد اعترفوا بأخطاء ارتكبوها قبل البعثة  و بعدها و وصف نبينا عليه السلام بأنه كان "ضالا فهدى(ه) الله عن طريق الوحي و لا إمكانية لبشر أن يهتدي إلا ‘ذا اتبع الوحي الرباني المعجز المبرهن عليه أنه من عند العزيز الحكيم  ...
هل يؤمن السلفيون حقا بكتاب الله كما يزعمون ..؟
يزعم الإسلاميون / السلفيون/ في كل محاجاتهم أنهم يؤمنون بكتاب الله +(سنة نبيه عليه السلام .).
http://www.youtube.com/watch?v=bSfolNh5Goc
فهل يؤمن الإسلاميون / السلفيون فعلا بكتاب الله ؟
لنتفق أولا : أن الإيمان بالشيء يعني ما وقر في القلب وصدقه العمل ؟
و الإيمان بكتاب الله / الوحي المعجز: يعني الاستجابة لتعاليمه المفصلة فيه تفصيلا بينا و لذلك يؤكد كل الرسل عليهم السلام أنما هم مجسدون "فعليون" لما كان يوحى إليهم من تعاليم ربانية ، قدر المستطاع و بحسب ظروفهم الزمنية و المكانية و بحسب "ما آتاهم الله"/ما آتاكم الرسول / من قوة مادية و عزيمة ... قال رسول الله على لسان القرآن** :
إِنْ أَتَّبِعُ إِلا مَا يُوحَى إِلَيَّ سورة الأنعام آية 50
قُلْ إِنَّمَا أُنْذِرُكُمْ بِالْوَحْيِ سورة الأنبياء آية 45
قُلْ إِنَّمَا أَتَّبِعُ مَا يُوحَى إِلَيَّ مِنْ رَبِّي سورة الأعراف آية 203
وَقَالَ تعالى: لِتَتْلُوَ عَلَيْهِمُ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ سورة الرعد آية 30 ،
وَقَالَ : ذَلِكَ مِمَّا أَوْحَى إِلَيْكَ رَبُّكَ مِنَ الْحِكْمَةِ سورة الإِسراء آية 39 ( الحكمة كما جاءت في هذه الآية تعني الوحي المعجز و ليست السنة النبوية كما يزعم المبطلون )؟
وَقَالَ فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ سورة الزخرف آية 43
وقال وَإِنْ كَادُوا لَيَفْتِنُونَكَ عَنِ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ سورة الإِسراء آية 73 ،
 وَقَالَ : وَلَئِنْ شِئْنَا لَنَذْهَبَنَّ بِالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ سورة الإِسراء آية 86 ،
وَقَالَ : وَاتْلُ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِنْ كِتَابِ رَبِّكَ سورة الكهف آية 27 ،
وَقَالَ : وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ هُوَ الْحَقُّ سورة فاطر آية 31 .
وَقَالَ : وَكَذَلِكَ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ قُرْءَانًا عَرَبِيًّا سورة الشورى آية 7 ،
****و أمرنا نحن البشر من قبل الله عز وجل في سورة  الأعراف :
    كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلاَ يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ*** اتَّبِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلاَ تَتَّبِعُواْ مِن دُونِهِ أَوْلِيَاء قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ/2و3 /**
و كانت حجة الكفار و المشركين و المنافقين إذا ما طلب منهم الاستجابة الفعلية لما أنزل الله من وحي معجز - كما هي حال السلفيين / الإسلاميين :( وإذا قيل لهم تعالوا إلى ما أنزل الله وإلى الرسول قالوا حسبنا ما وجدنا عليه آباءنا أولو كان آباؤهم لا يعلمون شيئا ولا يهتدون ( 104 ) )
فالاستمساك بالوحي و العمل طبقا لتعاليمه البينة كانت دوما هي العلامة الفارقة بين *مؤمن بالله و بكتبه حق الإيمان* و بين المشركين الأنجاس الذين يتحججون دائما بضرورة الاستمساك بما وجدوا عليه السلف و ما أنتجوه في أزمنتهم الغابرة من فكر حتما لا يلاءم إلا عصورهم الغابرة /
و لقد انتبه أبو بكررضي الله عنه  لهذه الجريمة النكراء التي لا يزال السلفيون / الإسلاميون يستمسكون بها فقال بوضوح بعيد وفاة النبي محمد عليه السلام : من كان يعبد محمدا فإن محمدا قد مات و من كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت ..
و إتباع "الرسول" محمد عليه السلام في العصر الحديث تقتضي "اتباع الرسالة الخالدة التي جاء بها من عند ربه عز وجل " و ليس إتباع "أقواله البشرية التي دونها البخاري و مسلم بعد وفاته عليه السلام بحوالي 3 قرون كاملة و التي كانت نتاج الوحي المنزل على *"الرسول الكريم = القرآن المعجز الصالح لكل زمان و مكان *بالتفاعل مع عصره و متطلباته الحضارية و الفكرية و الاجتماعية و الاقتصادية و العسكرية  ... المتغيرة في كل آن و حين ..؟
فكلام الله بالنسبة للمؤمنين الحنفاء الموحدين يتفرد بأنه نور و ضياء ، أزلي صالح لأن يستجاب له في أي زمان و أي مكان ، بينما كلام النبي البشر فهو كلام نسبي يعبر فقط عن الزمن ألحصري الذي عاش فيه النبي المصطفى و صحابته الكرام ، يمكن الاستفادة منه في العصر الحديث دون الارتكاز عليه كمصدر للتشريع مع كتاب الله المعجز و الرسالة الخالدة التي آتانا بها نبينا عليه أفضل الصلاة و أزكى السلام /
فهل من مذكر ..؟
**(ملاحظة لا يستقيم أن نقول عن كلام النبي الذي رواه عنه البخاري و مسلم أنه قول *رسول الله* بل قول لنبي الله لأن *الرسول معصوم* و لا يقول إلا ما أوحاه الله ليبلغه للناس كافة )/.

خطاب إلى تاجر الدين " روابح"..؟
أنت يا روابحي القذر ، كنت تسبح بحمد بورقيبة و بن علي .. و الآن تسبح بحمد النهضة، و تتطاول على أسيادك من الحنفاء المسلمين الذين لا يشركون مع الله إلها آخر ؟
حتى منظرك و شكلك تستمده من أهل القبور المظلمة ، لأنك لا تعبد الله بل تعبد البخاري و مسلم من دون الله فحقت عليك اللعنة دنيا و آخرة ، إن محمد بن عمر هو سيدك و لن تستطيع أن تحرك فيه شعرة لأنه أقوى منك حجة بل لا تملك أي حجة شرعية من كتاب الله على بهتانك وعبادتك للبشر من دون الله و إن كنت رجلا تملك أدنى حجة شرعية على بهتانك ضد السيد محمد بن عمر ، فاطلب مناظرته على الملأ       و أعتقد أنه قد ترك لكم كامل الحرية لتطرحوا فكركم المتخلف على الناس ، فواجهه بالحجج عوض البهتان الذي تفتريه ...
لقد صارت أمتنا الإسلامية أذل و أجهل أمة و أكثر الأمم تخلفا حضاريا و شذوذا اجتماعيا و انهيارا اقتصاديا... و حولتموها بجهلكم و دروشتكم الفكرية و شعوذتكم  وافتراءاتكم على نبي الله إلى أمة ذليلة تابعة لا تقدر حتى على توفير أكلها ..و صارت تستجدي قوت أبنائها من وراء البحار...
ولتعلم يا هذا أنك لما كنت و لا تزال تعتلي منبر صلاة الجمعة لتسبح بحمد زين العابدين بن علي و تفتري الكذب على دين الله و تحول "سنة مزعومة" للنبي محمد عليه السلام إلى عنصر تخدير و تعبيد الناس للبشر  و العباد من دون رب العباد ..كان الأستاذ محمد بن عمر يخوض الحرب على بن علي و نظامه المتخلف و يدعو الناس لعبادة الله الواحد القهار الذي سيقهرك و يذلك في الدنيا و يقذف بك إلى الدرك الأسفل من النار بسبب نفاقك و شركك بالله و عبادة الأنبياء البشر من دون الله ، و قد قال الله عز وجل متبرئا منكم و مبرئا أنبياءه جميعا من شرككم و عبادتكم لهم في سورة آل عمران : ( ما كان لبشر أن يؤتيه الله الكتاب والحكم والنبوة ثم يقول للناس كونوا عبادا لي من دون الله ولكن كونوا ربانيين بما كنتم تعلمون الكتاب وبما كنتم تدرسون ( 79 ) ولا يأمركم أن تتخذوا الملائكة والنبيين أربابا أيأمركم بالكفر بعد إذ أنتم مسلمون ( 80 ) )
و سيتبرأ  عليه السلام منكم و من جهلكم و من كفركم يوم القيامة ، كما تبرأ عيسى عليه السلام من قومه الذين صاروا يعبدونه  من دون الله
 قال عيسى عليه السلام  لما سأله ربه عن سبب تحول النصارى من عبادة خالقهم إلى عبادة نبي بشر مثلهم   : ( وإذ قال الله يا عيسى ابن مريم أأنت قلت للناس اتخذوني وأمي إلهين من دون الله قال سبحانك ما يكون لي أن أقول ما ليس لي بحق إن كنت قلته فقد علمته تعلم ما في نفسي ولا أعلم ما في نفسك إنك أنت علام الغيوب ( 116 ) ما قلت لهم إلا ما أمرتني به أن اعبدوا الله ربي وربكم وكنت عليهم شهيدا ما دمت فيهم فلما توفيتني كنت أنت الرقيب عليهم وأنت على كل شيء شهيد ( 117 ) ( إن تعذبهم فإنهم عبادك وإن تغفر لهم فإنك أنت العزيز الحكيم ( 118 )سورة المائدة /
إن كتاب الله المجيد هو حجة علينا جميعا و رغم أن كتاب الله يؤكد على أن الله عز وجل "ما فرط في كتابه من شيء " و "كل شيء فصله تفصيلا " و قد " ضرب للناس فيه من كل مثل " إلا أنكم تكذبون أيها الأوغاد بكل ما جاء في كتاب الله و تزعمون أن النبي قد ترك "سنة نبوية محمدية " تفصل كتاب الله و توضحه و تشرحه "؟
فمن أين لكم هذا البهتان و الكذب  على رسول الله الذي قد بلغ كل ما أنزله الله عليه من وحي معجز فيه هدى و رحمة للمتقين ؟
و معلوم أن الله قد "شرع لكم من الدين ما وصى به نوحا.../سورة الشورى الآية 13 /
فكيف عبدت البشرية ربها قبل بعثته عليه السلام ؟
هل تراها قد ضلت الطريق دون أي هداية من خالقها طوال كل تلك القرون التي سبقت البعثة المحمدية وانتظرت "البخاري و مسلم" ليدون لها "سنة نبوية " تعلمها الصلاة و الزكاة و مختلف العبادات ؟
لقد سقطتم أيها الأوغاد - كما سقط أهل الكتاب من قبلكم في اتخاذ "أحبارهم و رهبانهم و أنبياءهم" أربابا لهم من دون الله ...و ها أنتم على نهجهم سائرون في اتخاذ فقهاءكم و رجال دينكم و نبيكم عليه السلام ..أربابا لكم من دون الله.. فحقت عليكم اللعنة دنيا و آخرة ما لم نقاوم كفركم و شرككم بالله لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من بهتانكم و متاجرتكم بدين الله...؟


اليهود و النصارى و الملحدين أفضل حالا من الإسلاميين المتقولين على الله و رسوله ..؟
من أكبر الفظاعات  و الجرائم  التي ارتكبها "الإسلاميون "/ السلفيون " و لا يزالون يرتكبونها في حق دين الإسلام ، دين الله الذي كان قد بشر به كل الأنبياء و المرسلين منذ خلق الإنسان على الأرض ، هو تسويتهم *كلام الله */ *الوحي المعجز*
بكلام الأنبياء البشر وهو ما أصبح يسمى عند مختلف ملل الإسلاميين    و نحلهم "بالسنة النبوية.. !!!
و لقد اهتم القرآن المجيد منذ بداية نزوله على الرسول محمد سلام الله عليه ،بخطورة هذه الجريمة الشنيعة و الغبية  التي كان قد ارتكبها أتباع الديانات السماوية السابقة على بعثة الرسول محمد عليه السلام ، فكان أن نفى الله عن رسوله التقول عليه .. !
قال تعالى في سورة النجم المكية : {وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى} (3) {إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى} (4) سورة النجم /
1 - فالسورة مكية , ومن المعلوم أن محور النقاش بين أهل مكة والرسول الكريم ليس أحاديث النبي الخاصة و أقواله البشرية  وإنما هو *القرآن الكريم* ../* الرسالة التي كلفه ربه بتبليغها* و تحداهم جميعا بأن يأتوا و لو بسورة من مثل سور *القرآن المجيد *أو حتى آية واحدة..للبرهنة على أنه من عند الله خالق السماوات و الأرض ..
2- القرآن الكريم وفي كثير من الآيات كان يؤكّد على أن القرآن هو وحي وليس أقوال النبي محمد :
{وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَاعِرٍ قَلِيلًا مَا تُؤْمِنُونَ} (41) سورة الحاقة
{وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ} (25) سورة التكوير
3- إن حمل الآيات في سورة النجم على أقوال النبي البشر و ليس *الرسول المعصوم*  يعني أن النبي  لم يكن ينطق إلا بوحي في جميع أموره وهو ما يناقض ما جاء في القرآن الكريم من تصويب للنبي( و ليس *للرسول المعصوم *) في اكثر من موضع ... ( يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله تبتغي مرضاة أزواجك..عبس و تولى أن جاءه الأعمى..و وجدك ضالا فهدى ..وَأَنزَلَ اللّهُ عَلَيْكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَكَ مَا لَمْ تَكُنْ تَعْلَمُ وَكَانَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا" النساء : 113 /
بل وزاد مؤكدا على أن لا مقارنة بين *كلام الرسول المبلغ عن الله آياته* *القرآن المجيد *
و بين كلام النبي البشر الذي يخطئ و يصيب مثله مثل بقية المؤمنين.. فقال مهددا نبيه بالويل و الثبور و عظائم الأمور لو أنه عليه السلام زعم أن أقواله البشرية هي وحي من الله كما زعم البخاري و مسلم و صار عليه كل الإسلاميين في العصر الحديث ..قال تعالى في سورة الحاقة  : ولو تقول علينا بعض الأقاويل ( 44 ) لأخذنا منه باليمين ( 45 ) ثم لقطعنا منه الوتين ( 46 ) فما منكم من أحد عنه حاجزين ( 47 ) وإنه لتذكرة للمتقين ( 48 ) وإنا لنعلم أن منكم مكذبين ( 49 ) وإنه لحسرة على الكافرين ( 50 ) وإنه لحق اليقين ( 51 ) فسبح باسم ربك العظيم ( 52 ) )  فماذا تكون كتب البخاري و مسلم غير التقول على الله و رسوله ما يستحق المتقولون على الله و رسوله قطع رقابهم/ الوتين/ وهو ما يعيشه المسلمون اليوم في مشارق الأرض و مغاربها من قطع رقابهم على أيد اليهود و النصارى و الملحدين و العلمانيين ..لأن أولئك أفضل حال من متقولين على الله و رسوله ..؟
و لذلك أستحق "الإسلاميون "/ السلفيون "أن يكونوا عبر مختلف أحقاب التاريخ البشري أفسد الناس عقيدة و أقذرهم سلوكا و أحرصهم على حياة قذرة و أشدهم تنكيلا  و إفسادا للحرث و النسل على وجه  الأرض ...   و أخطرهم على مستقبل مجتمعاتنا الإنسانية  المعاصرة ... و إزاحتهم   و سحق فكرهم الوثني أولى خطوات تحرير البشر من عبادة البشر إلى عبادة رب البشر .../
 فهل من مدكر ؟


إن  كل عقائد الإسلاميين تتناقض و ما جاء في كتاب الله من عقائد و على
http://islam3000.elaphblog.com/posts.aspx?U=3715&A=118851

 رأسها الإيمان بالله و بجميع كتبه دون أي تفرقة ...و الإسلاميون إذ يجعلون للنبي محمدا سنة نبوية مصدرا للتشريع دون بقية الأنبياء يكونون قد أعلنوا الحرب على رسالة الإسلام الذي دعا نبيه منذ بداية الدعوة المحمدية إلى اتخاذ الأنبياء السابقون قدوة له لأنهم كانوا قد بشروا أقوامهم المختلفة برسالة الله الواحدة المبنية على التوحيد ...قال تعالى : قال تعالى : (قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ ... الآية ) [ الممتحنة : 4 ] . وقال تعالى : (لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِيهِمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِمَنْ كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ ... الآية ) [ الممتحنة : 6 ] .وقال تعالى : (وَمَنْ أَحْسَنُ دِيناً مِمَّنْ أَسْلَمَ وَجْهَهُ لِلَّهِ وَهُوَ مُحْسِنٌ وَاتَّبَعَ مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً) [ النساء : 125 ] . وقال تعالى: (وَاتَّبَعْتُ مِلَّةَ آبَائي إِبْرَاهِيمَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ مَا كَانَ لَنَا أَنْ نُشْرِكَ بِاللَّهِ مِنْ شَيْءٍ ..) [يوسف : 38 ] . وقال تعالى : (أُولَئِكَ الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ فَإِنْ يَكْفُرْ بِهَا هَؤُلاءِ فَقَدْ وَكَّلْنَا بِهَا قَوْماً لَيْسُوا بِهَا بِكَافِرِينَ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَى اللَّهُ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ ... الآية) [الأنعام : 89 – 90 ] . /




لا يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون ؟

جل التونسيين قد عبدوا غير الله زمن بورقيبة و زمن بن علي و لا يزال جلهم يدينون بعبادة البشر من دون الله ، و يتشيعون لهذا أو ذاك من البشر ، لكن أشدهم ضلالا هم عبدة الأنبياء  و الفقهاء من دون الله ، نظرا لأن الدين فطرة الله التي فطر الناس عليها ، و أولئك يلبسون الحق بالباطل في تشبثهم بعبادة السلف الصالح ، و الرأي عندي أن نتوب جميعا عن عبادة البشر أنبياء كانوا أو سلفا صالحا أو بشرا عاديين أو حكماء ...
 و نتشبث بعبادة الواحد الأحد قال تعالى على لسان يوسف عليه السلام : يا صاحبي السجن أأرباب متفرقون خير أم الله الواحد القهار ( 39 ) ما تعبدون من دونه إلا أسماء سميتموها أنتم وآباؤكم ما أنزل الله بها من سلطان إن الحكم إلا لله أمر ألا تعبدوا إلا إياه ذلك الدين القيم ولكن أكثر الناس لا يعلمون ( 40 ) ) سورة يوسف /
و قال عز وجل متوعدا المتكبرين من البشر الذين لا يذعنون لآياته البينات التي لا يجوز الايمان بغيرها في الحياة :  ( سأصرف عن آياتي الذين يتكبرون في الأرض بغير الحق وإن يروا كل آية لا يؤمنوا بها وإن يروا سبيل الرشد لا يتخذوه سبيلا وإن يروا سبيل الغي يتخذوه سبيلا ذلك بأنهم كذبوا بآياتنا وكانوا عنها غافلين ( 146 ) والذين كذبوا بآياتنا ولقاء الآخرة حبطت أعمالهم هل يجزون إلا ما كانوا يعملون ( 147 ) )سورة الأعراف /




الإسلاميون لا يؤمنون و لو بآية واحدة من كتاب الله = هم الكافرون حقا ..؟
يقول تعالى في محكم كتابه مصورا حال الإسلاميين في العصر الحديث الذي يتنكرون لآيات الله جميعا و يتشبثون بكتب البخاري و مسلم ..؟
http://islam3000.elaphblog.com/posts.aspx?U=3715&A=118755
( سأصرف عن آياتي الذين يتكبرون في الأرض بغير الحق وإن يروا كل آية لا يؤمنوا بها وإن يروا سبيل الرشد لا يتخذوه سبيلا وإن يروا سبيل الغي يتخذوه سبيلا ذلك بأنهم كذبوا بآياتنا وكانوا عنها غافلين ( 146 ) والذين كذبوا بآياتنا ولقاء الآخرة حبطت أعمالهم هل يجزون إلا ما كانوا يعملون ( 147 ) )سورة الأعراف /

لا يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون ؟

جل التونسيين قد عبدوا غير الله زمن بورقيبة و زمن بن علي و لا يزال جلهم يدينون بعبادة البشر من دون الله ، و يتشيعون لهذا أو ذاك من البشر ، لكن أشدهم ضلالا هم عبدة الأنبياء  و الفقهاء من دون الله ، نظرا لأن الدين فطرة الله التي فطر الناس عليها ، و أولئك يلبسون الحق بالباطل في تشبثهم بعبادة السلف الصالح ، و الرأي عندي أن نتوب جميعا عن عبادة البشر أنبياء كانوا أو سلفا صالحا أو بشرا عاديين أو حكماء ...
 و نتشبث بعبادة الواحد الأحد قال تعالى على لسان يوسف عليه السلام : يا صاحبي السجن أأرباب متفرقون خير أم الله الواحد القهار ( 39 ) ما تعبدون من دونه إلا أسماء سميتموها أنتم وآباؤكم ما أنزل الله بها من سلطان إن الحكم إلا لله أمر ألا تعبدوا إلا إياه ذلك الدين القيم ولكن أكثر الناس لا يعلمون ( 40 ) ) سورة يوسف /
و قال عز وجل متوعدا المتكبرين من البشر الذين لا يذعنون لآياته البينات التي لا يجوز الايمان بغيرها في الحياة :  ( سأصرف عن آياتي الذين يتكبرون في الأرض بغير الحق وإن يروا كل آية لا يؤمنوا بها وإن يروا سبيل الرشد لا يتخذوه سبيلا وإن يروا سبيل الغي يتخذوه سبيلا ذلك بأنهم كذبوا بآياتنا وكانوا عنها غافلين ( 146 ) والذين كذبوا بآياتنا ولقاء الآخرة حبطت أعمالهم هل يجزون إلا ما كانوا يعملون ( 147 ) )سورة الأعراف /
إن  كل عقائد الإسلاميين تتناقض و ما جاء في كتاب الله من عقائد و على رأسها الإيمان بالله و بجميع كتبه دون أي تفرقة ...و الإسلاميون إذ يجعلون للنبي محمدا سنة نبوية مصدرا للتشريع دون بقية الأنبياء يكونون قد أعلنوا الحرب على رسالة الإسلام الذي دعا نبيه منذ بداية الدعوة المحمدية إلى اتخاذ الأنبياء السابقون قدوة له لأنهم كانوا قد بشروا أقوامهم المختلفة برسالة الله الواحدة المبنية على التوحيد ...قال تعالى : قال تعالى : (قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ ... الآية ) [ الممتحنة : 4 ] . وقال تعالى : (لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِيهِمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِمَنْ كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ ... الآية ) [ الممتحنة : 6 ] .وقال تعالى : (وَمَنْ أَحْسَنُ دِيناً مِمَّنْ أَسْلَمَ وَجْهَهُ لِلَّهِ وَهُوَ مُحْسِنٌ وَاتَّبَعَ مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً) [ النساء : 125 ] . وقال تعالى: (وَاتَّبَعْتُ مِلَّةَ آبَائي إِبْرَاهِيمَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ مَا كَانَ لَنَا أَنْ نُشْرِكَ بِاللَّهِ مِنْ شَيْءٍ ..) [يوسف : 38 ] . وقال تعالى : (أُولَئِكَ الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ فَإِنْ يَكْفُرْ بِهَا هَؤُلاءِ فَقَدْ وَكَّلْنَا بِهَا قَوْماً لَيْسُوا بِهَا بِكَافِرِينَ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَى اللَّهُ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ ... الآية) [الأنعام : 89 – 90 ] . /
يا غبي أعطنا آية واحدة تلزم المسلمين بإتباع "سنة نبوية محمدية" ؟
 ربنا أمرنا قائلا : اتبعوا ما أنزل إليكم من ربكم ...و من لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون ...و أنتم إنما تحتكمون لكلام رواه البخاري و مسلم بعد وفاة النبي بحوالي 3 قرون كاملة فأين السنة المزعومة يا غبي الأغبياء ؟

الرسل هم أسوتنا في الاستمساك بالرسالة *كتاب الله * ..؟
نبدأ بالآية الأولى قل إن كنتم تحبون الله فالمطلوب محبة الله و محبة الله تقتضي إتباع الرسول بوصفه حاملا لرسالة الوحي فالإتباع يكون إذن للرسالة و ليس لما عداها و لذلك كان النبي إذا ما أخطأ و لم يلتزم بما معه من وحي الله * القرآن عاتبه ربه مستعملا صفة النبوة من مثل قول الله / يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك ..و الأسوة في الآية الثانية هي دائما أسوة "الرسول بوصفه حاملا لرسالة الله *القرآن *كما أمرنا باتخاذ بقية الرسل أسوة لنا بوصفهم كانوا حاملين لنفس الرسالة التي جاءنا بها الرسول محمد عليه السلام في سورة الممتحنة :( قد كانت لكم أسوة حسنة في إبراهيم والذين معه إذ قالوا لقومهم إنا برآء منكم ومما تعبدون من دون الله كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء أبدا حتى تؤمنوا بالله وحده إلا قول إبراهيم لأبيه لاستغفرن لك وما أملك لك من الله من شيء ربنا عليك توكلنا وإليك أنبنا وإليك المصير ( 4 ) ربنا لا تجعلنا فتنة للذين كفروا واغفر لنا ربنا إنك أنت العزيز الحكيم ( 5 ) لقد كان لكم فيهم أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر ومن يتول فإن الله هو الغني الحميد ( 6 ) )
القرآن يؤكد نبوة محمد عليه السلام و لا حاجة للبشرية "بسنة نبوية موهومة.." كانت نتاج النبي البشر و ليس الرسول المعصوم ..؟
يا غبي - غريب الدار - هناك سورة كاملة في القرآن المجيد سميت بسورة محمد ، و جاء قول الله على لسان عيسى عليه السلام :وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ {الصف/6}و قول الله في سورة الفتح : ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما ( 29 ) ) ...فهل بعد كلام الله هناك إمكانية للتشكيك في رسالة الرسول محمد سلام ربي عليه ..محمد نبي مرسل من الله و القرآن المعجز قد أكد نبوته و أنه قد بعث برسالة الله * القرآن* إلى العالم و ليس في حاجة لدروشتكم  و شعوذتكم و افتراءاتكم عليه لتأكيد نبوته و صدقه ...؟
============== الإيمان بسنة نبوية محمدية مكملة للقرآن و شارحة له هو تكذيب لكل ما جاء في القرآن المجيد و تفريق بين الرسل عليهم السلام ما يناقض ركائز الإيمان المفصلة في الآية 285 من سورة البقرة (( آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير ( 285 )
و التفريق بين الرسل هو علامة مؤكدة على كفر المفرق بين الرسل يقول تعالى في سورة النساء :  إن الذين يكفرون بالله ورسله ويريدون أن يفرقوا بين الله ورسله ويقولون نؤمن ببعض ونكفر ببعض ويريدون أن يتخذوا بين ذلك سبيلا ( 150 ) أولئك هم الكافرون حقا وأعتدنا للكافرين عذابا مهينا ( 151 ) )
Aymen Bouhlel
فقدان و محاصصة الماء يحدث لأول مرة في تونس منذ استقلالها،،،،،،،،،، إنها حمى المحاصصة الحزبية،،،،،،،،،،القضية قضية إهمال و عدم متابعة و عدم استعداد للموسم الصيفي خلافا لما كان معمولا به في السابق بالاضافة الي تأخر مشاريع الصيانة و اقصاء المسؤولين الاكفاء و تعويضهم بتعيينات المحاصصة الحزبية اي بمنطق ان "حزبي قبل وطني" التونسيين لا يتجاوز عدد نموهم 1 في الماءة فمن اين اتت الزيادة في الاستهلاك حتى المشاريع الجديدة لم تنجز و فرضنا أنها انجزت فان هناك تعديل في الاستهلاك من منطقة إلى أخرى لكن المشكل الأساسي هو غياب الدولة ،،،غياب الدولة،،،،غياب الدولة لان المشكل مطروح منذ شهر او اكثر لكن لم

حوار مع غريب الدار
غريب الدار
Début de la conversation
11 juillet
كانه افكارك شيوعة مقيتة
محمد بن عمر
أنا من الحنفاء المسلمين و ما انا من المشركين ... و الشيوعيين هم مثلكم ( الإسلاميون ) يؤلهون ماركس و لينين و أنجلز ..و أنتم تؤلهون النبي محمدا عليه السلام ...و قد تبرأ منكم و من شرككم ..
غريب الدار
الان الى الصلاة وبعد ذلك نتحدث
Aujourd’hui
غريب الدار
أهلا
بصراحة هل تصلي
محمد بن عمر
سؤال غريب و عجيب، الله قد أمر بإقامة الصلاة لذكره ذكرا كثيرا..فكيف يمتنع مسلم عن الاستجابة لأمر ربه..؟
غريب الدار
أحسنت ألان  النقاش لما غاضب على الإسلاميين ؟
محمد بن عمر
ببساطة لأن الإسلاميين لا يعبدون الله بل يعبدون محمدا عليه السلام     و الفقهاء و لا صلة لهم بالإسلام لا من قريب و لا من بعيد ..
غريب الدار
وهل جاء الإسلام إلا عن طريق محمد من رب العزة
محمد بن عمر
فعلا الإسلام / القرآن قد أوحاه الله إلى عبد من عباده بعد أن هداه الله.. بعد ضلال .. كما أوحى من قبله إلى رسله منذ نوح عليهم السلام ..
غريب الدار
ما ذكر الله الا ذكر محمد
محمد بن عمر
هذا هو الكفر بعينه
غريب الدار
ما الصحيح عندك
محمد بن عمر
لقد عبد المسيحيون المسيح و عبد اليهود عزير و تعبدون أنتم محمدا من دون الله .....
غريب الدار
هل أنت تعبد الله من دون رسالة نبي
محمد بن عمر
نحن لا نشكك في رسالة الرسول التي هي رسالة الوحي المعجز و التي قد عصمه الله في إبلاغها للناس كافة و تعهد هو نفسه بحفظها من أي تغيير أو تحوير ..نحن نشكك في كون ما رواه البخاري و مسلم ليس بوحي من الله و إنما هو تعاطي النبي مع زمنه انطلاقا من الوحي....
غريب الدار
وهل أنت على علم بالرواية والدراية وعلم الرجال وكيف تتبع الحديث الشريف
وعلم اصول الحديث
محمد بن عمر
و ما الفائدة إذا كانت الحقائق تؤكد أن كلام النبي البشر ليست بوحي من الله و لذلك كان الله إذا عاتبه عاتبه بصفة النبوة لأن النبي هو بشر          و يخطئ و يصيب كما هي حال جميع البشر

غريب الدار
قال رسول الله او
اتيت القران ومثله معه
عليكم بسنتي وسنت الخلفاء المهدين من بعدي
محمد بن عمر
هذا القول هو تكذيب للقرآن / لله لأن الله قال : (قُلْ لَئِنْ اجْتَمَعَتْ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآنِ لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا(88)) [سورة الإسراء].
فالقول المثبت الذي قاله الرسول الكريم بمنطوق القرآن : إن قومي اتخذوا هذا القرآن مهجورا..
و إليك الأدلة على كفر الإسلاميين بالقرآن/بالله و تقولهم على رسول الله
القرآن هو حجة الله على جميع خلقه ...و ما عاداه هو الباطل ...؟
(وَإِنَّكَ لَتُلَقَّى الْقُرْآنَ مِنْ لَدُنْ حَكِيمٍ عَلِيمٍ(6)) [سورة النمل].
 (قُلْ لَئِنْ اجْتَمَعَتْ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآنِ لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا(88)) [سورة الإسراء].
 (وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَى أَكْثَرُ النَّاسِ إِلَّا كُفُورًا(89)) [سورة الإسراء].
(وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ وَكَانَ الْإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلًا(54)) [سورة الكهف].
(أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ قُلْ فَأْتُوا بِعَشْرِ سُوَرٍ مِثْلِهِ مُفْتَرَيَاتٍ وَادْعُوا مَنْ اسْتَطَعْتُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ(13)) [سورة هود].
(فَإِلَّمْ يَسْتَجِيبُوا لَكُمْ فَاعْلَمُوا أَنَّمَا أُنزِلَ بِعِلْمِ اللَّهِ وَأَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَهَلْ أَنْتُمْ مُسْلِمُونَ(14)) [سورة هود].
 (أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ قُلْ فَأْتُوا بِسُورَةٍ مِثْلِهِ وَادْعُوا مَنْ اسْتَطَعْتُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ(38)) [سورة يونس].
(بَلْ كَذَّبُوا بِمَا لَمْ يُحِيطُوا بِعِلْمِهِ وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُهُ كَذَلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ(39)) [سورة يونس].
(وَإِنْ كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُوا بِسُورَةٍ مِنْ مِثْلِهِ وَادْعُوا شُهَدَاءَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ(23) فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا وَلَنْ تَفْعَلُوا فَاتَّقُوا النَّارَ الَّتِي وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ أُعِدَّتْ لِلْكَافِرِينَ(24))
هذه بعض علامات عصر الظلمات التي سيحياها شعبنا بعد أن اختار أغبى أغبياء الخلق و أفسدهم عقيدة و أقذرهم سلوكا و أشدهم شذوذا سياسيا واجتماعيا ..و أحرصهم على حياة قذرة ...لحكمه و الهيمنة على كل مقدراته ...؟
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=U2xZuzjG1mk
أضحكوا على غباء الاسلاميييييييييين أغبى أغبياء الخلق ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Sofian Contre
    din = 5oraf
Mohamed Benamor
    إذا كان الدين خرافة و أقصد دين الله المفصل في القرآن فأنت و لا شك لا وجود لك في الواقع و أنت نفسك خرافة من الخرافات لأن روحك التي تحيى بها هي نفخة من روح الله و لن تكتب لك الحياة الحقة حتى تصل روحك الميتة الآن  بخالقها و نافخها فيك و إلا كنت كالغصن المنقطع عن أصل و جذع الشجرة ...؟
الإسلاميون لا يمكن أن يكونوا إلا مستبدين و دكتاتوريين..
ما داموا يعتقدون أن كلام البشر يمكن ان يكون نصا مقدسا كما هو الشأن لمرويات البخاري و مسلم ، فتقديس النص البشري مهما كان هو غرق في ظلمات بعضها فوق بعض و تحويل الإنسان عن إنسانيته إلى فرد متوحش مستعد للفتك بكل الخلق و حتى نفسه ..لذلك كان أكثر الانتحاريين في العالم هم "إسلاميون "؟
الإسلاميون يؤلهون النبي و الفقهاء و الشيوعيون يؤلهون ماركس  و لينين و أنجلز ...؟
"غباء الإسلاميين" يجعلهم لا يفرقون بين الرسول المعصوم و بين النبي البشر ..؟
كان عليه السلام خلقه القرآن و وصفه ربه قائلا : و إنك لعلى خلق عظيم ، و قال هو عن نقسه : "قل إنما أنا بشر مثلكم" ، و التزم قائلا : "إنما أتبع ما يوحى إلى.." / و أمره ربه قائلا : "اتبع ما أوحي إليك من ربك .."  و قال عليه السلام نافيا عن نفسه معرفة الغيب :( قُلْ مَا كُنتُ بِدْعاً مِّنَ الرُّسُلِ وَمَآ أَدْرِي مَا يُفْعَلُ بِي وَلاَ بِكُمْ إِنْ أَتَّبِعُ إِلاَّ مَا يُوحَى إِلَيَّ وَمَآ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ مُّبِينٌ }9 الأحقاف/
 و نزه الله أنبياءه عن اتخاذهم أربابا / مشرعين من دون الله أو مع الله كما تفعلون   فقال : ( ما كان لبشر أن يؤتيه الله الكتاب والحكم والنبوة ثم يقول للناس كونوا عبادا لي من دون الله ولكن كونوا ربانيين بما كنتم تعلمون الكتاب وبما كنتم تدرسون ( 79 ) ولا يأمركم أن تتخذوا الملائكة والنبيين أربابا أيأمركم بالكفر بعد إذ أنتم مسلمون ( 80 ) /
====( الإسلاميون لجهلهم بالإسلام و بمعالم التوحيد الرباني حولوا
النبي البشر  إلى إلاه يعبد من دون الله( ليقربهم إلى الله زلفى على مذهب مشركي قريش في الزمن الغابر) فتسببوا في دمار الحضارة الإسلامية وانتكاسة الأمة إلى مكان سحيق من التخلف و الجهل و التبعية الحضارية وهم لا يزالون ينشطون بكل قوة لتأبيد تخلفها الحضاري وانحطاطها حتى صار الإسلام بسببهم رمزا للتحجر و التطرف و التخلف و الإرهاب ...؟============== و لا مناص لنا من محاولة استمالة أتباع الإسلاميين الذين يتبعونهم عن حسن نية اعتقادا منهم أنما يمثلون الإسلام الذي جاء به المصطفى عليه السلام ...؟
كل الدلائل تشير إلى أن حركة النهضة ستميع كل الأهداف التي ثار من
أجل تحقيقها شعبنا التونسي، و ستدخل البلاد و العباد في متاهات مالها نهاية أو قرار ...و الحل أن تزاح عن نظام الحكم سلميا كما هيمنت عليه "سلميا" و باستعمال خديعة أنها حركة إسلامية يخاف أبناؤها الله وهم أكثر الناس فسادا عقائديا و أشرسهم فسادا سلوكيا و أقدرهم على إهلاك الحرث و النسل إذا ما هيمنوا على دواليب الدولة التونسية ...
فهل يستفيق الشعب يوما ؟
الشورى في الإسلام تعني في زمن النبي عليه السلام تشاوره عليه السلام بوصفه "وليا للمسلمين" و راعي شؤونهم الدنيوية..تعني تشاوره مع المؤمنين في الكيفية المثلى للاستجابة للوحي المنزل عليه  ..أما بعد وفاته فتصبح الشورى معناها تشاور أولياء أمور المسلمين و حكامهم في الكيفية المثلى لتنزيل أوامر الله و نواهيه في القرآن إلى واقع حياة المسلمين ...
كل هذه البصائر و غيرها كثير أرادها الله عز وجل تأكيدا لبشرية النبي محمد عليه السلام بما أنه استحق أن يستغفر له أتباعه من المؤمنين في حياته ..وهي نفس الغاية التي أرادها الله في مواضع أخرى من القرآن تأكيدا على بشرية عيسى و موسى و كل الأنبياء عليهم السلام قال تعالى: "إن مثل عيسى عند الله كمثل آدم خلقه من تراب ثم قال له كن فيكون .."
لكن جهل الأتباع في كل الديانات السماوية و غبائهم المستحكم و خبث طوية رجال الدين، قد صنعت من هؤلاء الأنبياء المرسلين عليهم جميعا السلام : آلهة أو أشباه آلهة تتخذ أربابا من دون الله و شريكا له في التشريع و التحليل و التحريم ، حتى تتخذ مصعدا لتأليه تجار الدين من أحبار و رهبان و فقهاء و سلاطين ...و قد تبرأ كل الأنبياء و المرسلين عليهم السلام من شعوذة أتباعهم و دروشتهم و إجرامهم في حق أنفسهم  و حق البشرية التي يستعمل الدين أساسا قديما و حديثا لاضطهادها    و سفك دماء أبنائها  و إلقاء العداوة و الإحن بين شعوبها و الاعتداء على أعراضها و استعبادها ...و قد صدق ماركس حين قال : (الفكر)الديــــ"ــني" أفيون الشعوب ... و كذب حين قال  : إن كل دين ليس سوى الانعكاس الواهم في دماغ البشر للقوى الطبيعية التي تسيطر على وجودهم اليومي .. "لأن دين الله حق و ما أنتجه رجال الدين حول الدين هو الباطل "...؟
بشرية النبي محمد عليه السلام .. و بهتان الإسلاميين..؟
قال تعالى متحدثا عن ملائكته المستغفرين للمؤمنين :  " الَّذِينَ يَحْمِلُونَ الْعَرْشَ وَمَنْ حَوْلَهُ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَيُؤْمِنُونَ بِهِ وَيَسْتَغْفِرُونَ لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَحْمَةً وَعِلْماً فَاغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُوا وَاتَّبَعُوا سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ (7) رَبَّنَا وَأَدْخِلْهُمْ جَنَّاتِ عَدْنٍ الَّتِي وَعَدْتَهُم وَمَنْ صَلَحَ مِنْ آبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذريَّاتِهِمْ إِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ –(8)، سورة غافر.
كما أن الله و ملائكته يصلون و يستغفرون للذين آمنوا قال تعالى :{هُوَ الَّذِي يُصَلِّي عَلَيْكُمْ وَمَلَائِكَتُهُ لِيُخْرِجَكُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَكَانَ بِالْمُؤْمِنِينَ رَحِيمًا}
و قد أمر النبي الكريم بالصلاة و الاستغفار لأتباعه من المؤمنين في حياته :  "و صل عليهم إن صلواتك سكن لهم .."
و أعلمه أن الاستغفار للمشركين و المنافقين لا فائدة منه أبدا فقال عز وجل : {اسْتَغْفِرْ لَهُمْ أَوْ لاَ تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ إِن تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ سَبْعِينَ مَرَّةً فَلَن يَغْفِرَ اللّهُ لَهُمْ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَفَرُواْ بِاللّهِ وَرَسُولِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ(80)}  [التوبة]
و أمر الله عباده الصالحين المؤمنين بالاستغفار للنبي البشر عليه السلام الذي كان يبذل قصارى جهده في إبلاغ "رسالة الوحي"* القرآن العظيم * للناس كافة و العمل تبعا لبصائرها/ آياتها البينات  فقال :إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا..
كل هذه البصائر و غيرها كثير أرادها الله عز وجل تأكيدا لبشرية النبي محمد عليه السلام بما أنه استحق أن يستغفر له أتباعه من المؤمنين في حياته ..وهي نفس الغاية التي أرادها الله في مواضع أخرى من القرآن تأكيدا على بشرية *عيسى و موسى * و كل الأنبياء عليهم السلام قال تعالى : "إن مثل عيسى عند الله كمثل آدم خلقه من تراب ثم قال له كن فيكون .."
لكن جهل الأتباع في كل الديانات السماوية و غبائهم المستحكم و خبث طوية رجال الدين، قد صنعت من هؤلاء الأنبياء المرسلين عليهم جميعا السلام : آلهة أو أشباه آلهة تتخذ أربابا من دون الله و شريكا له في التشريع و التحليل و التحريم ، حتى تتخذ مصعدا لتأليه تجار الدين من أحبار و رهبان و فقهاء و سلاطين ...و قد تبرأ كل الأنبياء و المرسلين عليهم السلام من شعوذة أتباعهم و دروشتهم و إجرامهم في حق أنفسهم  و حق البشرية التي يستعمل الدين أساسا *قديما و حديثا * لاضطهادها    و سفك دماء أبنائها  و إلقاء العداوة و الإحن بين شعوبها و الاعتداء على أعراضها و استعبادها ...و قد صدق ماركس حين قال : (الفكر)الديــــ"ــني" أفيون الشعوب ... و كذب حين قال  : إن كل دين ليس سوى الانعكاس الواهم في دماغ البشر للقوى الطبيعية التي تسيطر على وجودهم اليومي .. "لأن دين الله حق و ما أنتجه رجال الدين حول الدين هو الباطل "...؟
الإسلاميون يؤلهون النبي و الفقهاء و الشيوعيون يؤلهون ماركس و لينين و أنجلز ...؟
أنا من الحنفاء المسلمين و ما أنا من المشركين ... و الشيوعيون هم مثلكم (أنتم  الإسلاميون ) يؤلهون ماركس و لينين و أنجلز ..و أنتم تؤلهون النبي محمدا عليه السلام ...و قد تبرأ منكم و من شرككم فقال على لسان القرآن في سورة الفرقان : ( وقال الرسول يارب إن قومي اتخذوا هذا القرآن مهجورا ( 30 ) وكذلك جعلنا لكل نبي عدوا من المجرمين وكفى بربك هاديا ونصيرا ( 31 ) ) 
 و كان عليه السلام أمينا في نقل الوحي رغم ما يتضمنه من تهديد له    و وعيد في عدة مواضع من القرآن العظيم من ذلك القول التالي في سورة الحاقة  :   ( ولو تقول علينا**** بعض الأقاويل*** ( 44 ) ***فما بالك إذا كان التقول على الله و على رسوله يتمثل في كتب البخاري   و مسلم التي تفوق حجم القرآن نفسه ...؟**** لأخذنا منه باليمين ( 45 ) ثم لقطعنا منه الوتين ( 46 ) فما منكم من أحد عنه حاجزين ( 47 ) وإنه لتذكرة للمتقين ( 48 ) وإنا لنعلم أن منكم مكذبين ( 49 ) وإنه لحسرة على الكافرين ( 50 ) وإنه لحق اليقين ( 51 ) فسبح باسم ربك العظيم ( 52 ) ) 



"الإسلاميون" أسوأ من «الشيوعيين" حضاريا و "دينيا"
الشيوعيون يؤمنون بنصوص بشرية تعير و تزن  لهم مختلف جوانب الحياة ( لنسم ذلك منظومة فكرية محددة المعالم ، أدلوجة أو إيديولوجيا ..) و الإسلاميون يؤمنون كذلك بنصوص نبوية جمعها لهم المتنبي البخاري و مسلم ..و بالتالي يؤمنون بعلوية نصوص بشرية "قل ما أنا إلا بشر مثلكم " يتخذون منها ضوابط و معايير لمختلف ميادين الحياة ..إذن الشيوعيون و الإسلاميون يشتركون في تأليه البشر سواء أكانوا سلف متدين أو سلف ملحد ..هم إذن متساوون في أنهم يؤلهون البشر من دون الله ...لكن أيهم أسوأ إنسانيا و عدم جدوى حضاريا ..حتما هم السلفيون الدينيون لأنهم يتاجرون بالدين و بآيات الله  ...لتحقيق مآرب دنيوية أما الشيوعيون فيتاجرون بحقوق الإنسان و يمكن التخلص منهم إذا ما قرر الناس ذلك ....؟
و نظرا لخطر "الإسلاميين" على مستقبل البشرية حضاريا و دينيا فقد ضمن لهم الله " الدرك الأسفل من النار " و عدم تزكيتهم أو النظر إلى وجوههم المسودة يوم القيامة لأنهم يعلنون التوحيد ظاهرا و يشركون بالله عقائديا و سلوكيا...

الإسلاميون يؤلهون النبي و الفقهاء و الشيوعيون يؤلهون ماركس و لينين و أنجلز ...؟

أنا من الحنفاء المسلمين و ما أنا من المشركين ... و الشيوعيون هم مثلكم (أنتم  الإسلاميون ) يؤلهون ماركس و لينين و أنجلز ..و أنتم تؤلهون النبي محمدا عليه السلام ...و قد تبرأ منكم و من شرككم فقال على لسان القرآن في سورة الفرقان : ( وقال الرسول يارب إن قومي اتخذوا هذا القرآن مهجورا ( 30 ) وكذلك جعلنا لكل نبي عدوا من المجرمين وكفى بربك هاديا ونصيرا ( 31 ) ) 

 و كان عليه السلام أمينا في نقل الوحي رغم ما يتضمنه من تهديد له و وعيد في عدة مواضع من القرآن العظيم من ذلك القول التالي في سورة الحاقة  :   ( ولو تقول علينا**** بعض الأقاويل*** ( 44 ) ***فما بالك إذا كان التقول على الله و على رسوله يتمثل في كتب البخاري و مسلم التي تفوق حجم القرآن نفسه ...؟**** لأخذنا منه باليمين ( 45 ) ثم لقطعنا منه الوتين ( 46 ) فما منكم من أحد عنه حاجزين ( 47 ) وإنه لتذكرة للمتقين ( 48 ) وإنا لنعلم أن منكم مكذبين ( 49 ) وإنه لحسرة على الكافرين ( 50 ) وإنه لحق اليقين ( 51 ) فسبح باسم ربك العظيم ( 52 ) ) 

"غباء الإسلاميين" يجعلهم لا يفرقون بين الرسول المعصوم و بين النبي البشر ..؟
كان عليه السلام خلقه القرآن و وصفه ربه قائلا : و إنك لعلى خلق عظيم ، و قال هو عن نقسه : قل إنما أنا بشر مثلكم ، و التزم قائلا : إنما أتبع ما يوحى إلى / و أمره ربه قائلا : اتبع ما أوحي إليك من ربك ..و قال عليه السلام نافيا عن نفسه معرفة الغيب :( قُلْ مَا كُنتُ بِدْعاً مِّنَ الرُّسُلِ وَمَآ أَدْرِي مَا يُفْعَلُ بِي وَلاَ بِكُمْ إِنْ أَتَّبِعُ إِلاَّ مَا يُوحَى إِلَيَّ وَمَآ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ مُّبِينٌ }9 الأحقاف/
 و نزه الله أنبياءه عن اتخاذهم أربابا / مشرعين من دون الله أو مع الله كما تفعلون   فقال : ( ما كان لبشر أن يؤتيه الله الكتاب والحكم والنبوة ثم يقول للناس كونوا عبادا لي من دون الله ولكن كونوا ربانيين بما كنتم تعلمون الكتاب وبما كنتم تدرسون ( 79 ) ولا يأمركم أن تتخذوا الملائكة والنبيين أربابا أيأمركم بالكفر بعد إذ أنتم مسلمون ( 80 ) /
 و أتحداك أن تتلو علينا آية واحدة فيها تمجيد للنبي أو تنزهه عن ارتكاب الأخطاء أو تعتبره خير خلق الله أو تنسب له تشريعا واحدا و أؤكد على كلمة النبي و ليس كلمة الرسول لأن الرسول تعني حامل لرسالة الوحي و بالتالي العصمة من الخطأ في تبليغها للناس كما أنزلت عليه وهو تنزيه لله في نهاية الأمر لان الله من وعد بعصمته "و الله يعصمك من الناس " كما وعد بحفظ كتابه المبين من التحريف أو التغيير ...؟
بصدق صرت عاجزا عن الرد على غبائكم ، فرغم لفتي لانتباهك بعدم الخلط بين صفة النبوة التي يمثلها النبي محمدا بوصفه بشرا يخطئ و يصيب و لذلك طلب من أتباعه أن يصلوا عليه و يستغفروا له مولاه الحق و قد طلب من النبي نفسه أن يصلي على أتباعه من المؤمنين في حياته اعترافا بتساوي المؤمنين جميعا في البشرية على عكس صفة الرسول الذي تعهد الله له بعصمته من شياطين الإنس و الجن في إبلاغ الرسالة قال تعالى موضحا هذا الأمر :(يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِن رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ) (المائدة / 67)
رغم كل هذا التوضيح و التأكيد يعود أغبياء الإسلاميين ليؤكدوا على خلاف ما تضمنته آيات الذكر الحكيم من بشرية النبي و عصمة الرسول و هناك فرق كبير ، إذ القرآن هو كلام الله المعجز الصالح لكل زمان و مكان وهو نفسه الذي قد أوحاه الله لبقية الرسل عليهم السلام و بين أقوال بشرية قد جمعها أحد المنافقين بعد وفاة النبي بحوالي 3 قرون من وفاته عليه السلام زعم أنه اختارها من بين 600000 ستمائة ألف حديث و قد انتقى منها حوالي 6000 ستة ألاف حديث فقط ، غير عابئ بأنها أحاديث بشرية نسبية قد عبرت فقط  عن زمن النبي عليه السلام و تفاعله و تفاعل صحابته مع مقتضيات عصرهم استنارة بكلام الله و أنواره الصالحة لكل زمان و مكان ، و مجرد الاعتقاد في أزلية  الكلام النبوي البشري يعد بمثابة عبادة للنبي و تأليهه و جعله شريكا لله وهو ما لا يمكن أن يغفره الله لأن الله لا يغفر أن يشرك به و يغفر ما دون ذلك لمن يشاء ...

لا شك أن "قوة الإسلاميين" إنما يستمدونها من جهل العامة و الخاصة بحقيقة

الدين الإسلامي و من قوة و فعالية تنظيماتهم السياسية سرية كانت أو علنية و تحالفاتهم الوثيقة مع أعداء أمتنا من أنظمة استعمارية /استكبارية توحد بينهم مرجعياتهم المتشابهة في "تأليه البشر و عدم الاستنارة بنور الله فاطر السماوات و الأرض" ... ، فلا مناص لنا "نحن الحنفاء المسلمون الموحدون" في مشارق الأرض و مغاربها من تشكيل تنظيمات سياسية فاعلة على الساحة الوطنية في أوطاننا ، و الإنفاق في سبيل الله في تأسيس القنوات الفضائية و مختلف وسائل الإعلام المكتوبة و المسموعة و المرئية  و كتابة الأدب والمسرح القصص و الشعر.. الذي يعتمد المعايير القرآنية أسا لتقييم مجريات الأحداث حتى يكون قصصا و شعرا حقا مؤثرا في واقع الحياة ، راجع كتابنا : الفن الإسلامي و شروط الإبداع في الروابط التالية :



قد تبين الرشد من الغي ....؟
منذ شهر مارس من عام 2008 و أنا أقدم البراهين القطعية ( الحجج كلها من كتاب الله و سيرة رسله عليهم السلام المفصلة في القرآن المجيد ).
على "وثنية الإسلاميين" على اختلاف مشاربهم الفكرية سنة كانوا أو شيعة أو قرآنيين ، و أن كل آيات "الفرقان العظيم" تؤكد على أنهم مشركون أنجاس عقائديا ، و أنهم أقذر خلق الله سلوكا ، و أنهم قد شكلوا و لا يزالون يشكلون خطرا ماحقا لمستقبل أمتنا الإسلامية .. لا بد أن تطهر من رجسهم  و فسادهم العقائدي و شذوذهم السلوكي ..بيوت الله تمهيدا لإصلاح جميع ميادين الحياة الإسلامية و الاستنارة بنور الله       و آياته البينات ،  حتى تعود لأمتنا "الحياة الحقة" من جديد ، وحتى يتم لنا تشكيل "خير أمة أخرجت للناس " في العصر الحديث تكون شاهدة على بقية الأمم تقدما حضاريا و علميا و سموا أخلاقيا و إنسانيا ...
كما برهنت في كل المناسبات..أن "الإسلاميين" في حقيقتهم لا يؤمنون عمليا و لو بآية واحدة من كتاب الله ... لان الإيمان بـــــــــــ"سنة نبوية محمدية " مصدرا للتشريع (مع كتاب الله ) هو في جوهره "تكذيب" لكل ما جاء في القرآن المجيد من أن الله قد فصل في كتابه كل ما يحتاجه المسلمون في حياتهم و أنه عز وجل "ما فرط في كتابه من شيء ..      و أنه يستحيل على جميع الخلق "الإتيان بمثل كتاب الله المعجز،          و المبرهن عليه أنه من عند العزيز الحكيم... كما أن الإيمان بــــــــــــ" سنة نبوية محمدية " معناه عدم الإيمان بــــــــــ"وحدة الشرع" الذي قد أنزله الله على جميع رسله عليهم السلام منذ نوح عليه السلام :( شَرَعَ لَكُمْ مِنَ الدِّينِ مَا وَصَّى بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ اللَّهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ يُنِيبُ ) الشورى:13
و يعد هذا  كفرا بالله لأنه "تفريق بين الرسل و عدم الإيمان بجميع الرسل بطريقة متساوية لا تفريق فيها بين الرسل ، كما أن ذلك يعد تأليها للأنبياء عليهم السلام  و اتخاذهم * مع الأحبار و الرهبان و الفقهاء ..*
: "أربابا من دون الله" ، وهو المسار الذين كان سببا في لعنة أهل الكتاب من قبلنا الذين كانوا قد (( اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله و*المسيح ابن مريم*- *محمد بن عبد الله *-  وما أمروا إلا ليعبدوا إلها واحدا لا إله إلا هو سبحانه عما يشركون ( 31 ) .سورة التوبة/
... كما اتخذ المسلمون منذ وفاة نبيهم عليه السلام محمدا و صحابته      و فقهاءهم...أربابا لهم من دون الله ، تنفيذا لأجندة المشركين الذين كانوا قد طلبوا من النبي الكريم أن يأتيهم بقرآن "غير هذا " القرآن المعجز الذي قد تكفل الله بحفظه من أي تغيير أو تبديل ،كما عصم رسوله من شياطين الإنس و الجن حتى يتمكن من إبلاغه كما نزل عليه .. دون زيادة أو نقصان.
لا شك أن "قوة الإسلاميين" إنما يستمدونها من جهل العامة و الخاصة بحقيقة الدين الإسلامي و من قوة و فعالية تنظيماتهم السياسية سرية كانت أو علنية و تحالفاتهم الوثيقة مع أعداء أمتنا من أنظمة استعمارية /استكبارية توحد بينهم مرجعياتهم المتشابهة في "تأليه البشر و عدم الاستنارة بنور الله فاطر السماوات و الأرض" ... ، فلا مناص لنا "نحن الحنفاء المسلمون الموحدون" في مشارق الأرض و مغاربها من تشكيل تنظيمات سياسية فاعلة على الساحة الوطنية في أوطاننا ، و الإنفاق في سبيل الله في تأسيس القنوات الفضائية و مختلف وسائل الإعلام المكتوبة و المسموعة و المرئية  و كتابة الأدب والمسرح القصص و الشعر.. الذي يعتمد المعايير القرآنية أسا لتقييم مجريات الأحداث حتى يكون قصصا و شعرا حقا مؤثرا في واقع الحياة ، راجع كتابنا : الفن الإسلامي و شروط الإبداع في الروابط التالية :


ولنكن واثقين من نصرة الله لنا و لو كره المشركون من أبناء جلدتنا قال تعالى في سورة غافر : ( إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد ( 51 ) يوم لا ينفع الظالمين معذرتهم ولهم اللعنة ولهم سوء الدار ( 52 ) ولقد آتينا موسى الهدى وأورثنا بني إسرائيل الكتاب ( 53 ) هدى وذكرى لأولي الألباب ( 54 ) فاصبر إن وعد الله حق واستغفر لذنبك وسبح بحمد ربك بالعشي والإبكار ( 55 ) إن الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان أتاهم إن في صدورهم إلا كبر ما هم ببالغيه فاستعذ بالله إنه هو السميع البصير ( 56 ) ) صدق الله العظيم/ = الإسلاميون مشكلتهم الأساس التي تخرجهم من "الملة الإبراهيمية و المحمدية" أنهم يجادلون في آيات الله و لا ينصاعون لأوامرها رغم ادعائهم أنهم يؤمنون بكتاب الله و يتخذونه مصدرا مع السنة النبوية للتشريع /؟
البشرية عمياء صماء لا تفقه حقائق الوجود ما لم تستعمل موازين الله    و آياته البينات لكنه الوجود..؟
https://www.facebook.com/photo.php?v=264628393641182
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=337338923013674&set=a.337338863013680.79177.108239899256912&type=1&theater
http://www.blogger.com/blogger.g?blogID=7799076722766227852#editor/target=post;postID=3557426828286370238
قد يبهت المرء متسائلا عن أسباب تعامي الخلق / التونسيون جميعا عن هكذا جرائم كانت تتم تحت الشمس و لا يلتفتون لها مجرد التفات ..      و بعد هروب الطاغية المجرم فقد انكشفت كل الجرائم فجأة أمام أعينهم ...و الحقيقة أن الله قد وصف التونسيين و أمثالهم من الشعوب بأن لهم: قلوب لا يفقهون بها و لهم أعين لا يبصرون بها الحق و لهم آذان لا يستمعون بها إلى الحق ..لأنهم قد اتخذوا أربابا بشرية من دون الله تصطنع لهم المعايير السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية..ما يحول هذه المعايير البشرية / دساتير وضعية كانت أو قوانين إلى "حجب و أكنة" تمنعهم جميعا من إبصار الحقائق الجارية أمامهم ... و لا مخلص للبشرية إلا أن تعود لعبادة ربها و الاستنارة بمعاييره و أنواره /بصائره* قرآنه المجيد .../
 حتى تمتلك القدرة على أن تكون لها قلوب تفقه بها حقائق الوجود   و تكون لها أعين سليمة تبصر بها حقائق الأشياء و الأحداث و تكون لها آذان صاغية تستمع بها إلى الحق ...؟
و ماذا تنتظرون من حكومة يرأسها الخليفة السادس قضى جل فترات حياته في السجن بسبب ما ارتكبه في حق نفسه و حق ربه من كفر و ظلامية و شرك بالله و تعبيد الناس لغير خالقهم و رازقهم ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

http://www.blogger.com/blogger.g?blogID=7799076722766227852#editor/target=post;postID=3557426828286370238

* الصورة المصاحبة هي لشيطان من الإنس يعتقد كما يعتقد إبليس أنه يمتلك القدرة على استنباط المعايير و الموازين من دون الله فعليه و على كافة أتباعه لعنة من الله و غضب ...
*مقال منقول عن أهل القرآن
أحمد صبحى منصور
الحوار المتمدن - العدد: 3784 - 2012 / 7 / 10 - 02:23
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    

أولا :
1 ـ فى مقال منشور هنا عن حوار لى مع جريدة ( المصرى اليوم ) سئلت : ( هل ترى ان صعود الاخوان المسلمين الى الحكم اذا فاز محمد مرسى يجهض فكرة حرية الاعتقاد فى مصر أم من الممكن ان يعلن اصحاب المذاهب المختلفة عن نفسهم ويطالبوا بحقوقهم ؟)، وقلت : ( نعم لو إنفردوا بحكم مصر . والمشكلة أنهم لو وصلوا الى نفوذ قدره 40% سيطورونه ليصل الى 90 % ثم الى التحكم التام . وهذا يعنى الوصول الى أسفل سافلين ) كان الحوار قبل الانتخابات وقبل نجاح مرسى . واليوم الرئيس الاخوانى محمد مرسى يتحدى المجلس العسكرى و المحكمة الدستورية والقضاء ويأمر بعودة مجلس الشعب المطعون فى شرعيته ، والذى يسيطر عليه الاخوان والسلفيون بهدف الحفاظ على سيطرتهم على تأسيسية الدستور لتصنع دستورا سلفيا سنيا وهابيا طلبانيا . أى كما قلت من قبل ، ( انهم لو وصلوا الى نفوذ قدره 40% سيطورونه ليصل الى 90 % ثم الى التحكم التام . وهذا يعنى الوصول الى أسفل سافلين ).
ابشروا .. فقد بدأ عصر ( أسفل السافلين ).!!
السبب الرئيس فى نجاحهم هو أن ثقافتهم الوهابية هى التى خلقت لهم المناخ المواتى لتحقيق طموحهم وتطبيق شريعتهم السنية الوهابية . ولقد قلت فى نفس الحوار المشار اليه : ( قوة الاخوان والسلفية ليس فى كونهم جماعة أو عدة تنظيمات سلفية وعدة أحزاب . قوتهم فى كونهم ثقافة دينية تم نشرها خلال الاعلام والتعليم والأزهر والمساجد طيلة حكم السادات ومبارك ،أى نشأ عليها معظم المصريين وتشربوها على أنها الاسلام. لذلك يوصفون بأنهم (اسلاميون) مع أنهم فى معتقداتهم وشريعتهم وسلوكياتهم وخلطهم السياسة بالدين يتناقضون مع الاسلام .). واليوم الاثنين 9 يولية 2012 يبدأ ما تنبأت به،إذ يقوم الاخوان ( بتوسيع نفوذهم من 40% وسيطورونه ليصل الى 90 % ثم الى التحكم التام .وهذا يعنى الوصول الى أسفل سافلين ) . وهذا إرهاص يعنى أن ما تنبأت به فى المقال السابق ( الفخّ ) قد يتحقق وتتدمّر مصر .!!
2 ـ ففى المقال السابق ( الفخّ ) حذرت بأقصى لهجة من تسيد الوهابية الحياة الدينية للمصريين بحيث تحوّل المسلم المتدين البسيط الى مجرم عريق يقتل الأبرياء باسم الاسلام ظلما وبهتانا ، وذلك فى التعليق على قتل شاب فى السويس كان يسير مع خطيبته فعوقب بالقتل أمامها فى الطريق العام . ووجهت لوما شديدا للقوى الليبرالية استلزم عتابا من ابنى شريف منصور ، الذى يرى أن هجومى على الليبراليين المصريين يمنع مقدما من قبولهم دعوتى للعمل سويا ضد ثقافة الوهابية . وقلت له إن أباك مؤرخ لعصره وباحث تاريخى وناشط فى الاصلاح . والباحث التاريخى المؤرخ لعصره المشارك فى أحداث عصره يعيش واعيا بالأجيال القادمة وما ستقوله مهتما بتسجيل موقف أمام الأجيال القادمة ، أى هو يكتب لإبراء الذّمة مقدما ، وليجعل الأجيال القادمة شهيدا على خنوع وسقوط الليبرالية المصرية التى تتنازع حول الحطام فى سفينة تتأهب للغرق وهى تحمل قنبلة متفجرة تتأهب لتدمّر الجميع . من هنا أعلن براءتى مقدما من صغار الليبرالية المصرية وهى تتصارع على فتات بينما تترنح مصر فى هذا المنعطف الخطير فى أوائل القرن الحادى والعشرين قبيل السقوط ، والذى ستدفع ثمنه أجيال مصرية قادمة فى هذا القرن ا.أشهدهم من الآن ببراءتى من مسئولية حمامات دم قادمة.راجيا أن يخيب توقعى .!!.
3 ـ كنت ولا زلت مقتنعا تمام الاقتناع باستحالة أن يتعاون معنا الليبراليون المصريون ، فالثقافة مختلفة والنوايا مختلفة والأهداف مختلفة ؛ نحن أصحاب مبدأ تعودنا التمسك به والمعاناة من أجله ، وتعودنا القدرة على الاستغناء كى نتحرر من أن نطمع فى جاه أو مال ، فلا نتنازع على الوصول الى سلطة ولا نبيع مبادئنا بالدولار أو بالريال . وليس لدينا ما نخسره أو ما ننافق من أجل الحصول عليه أو الابقاء عليه. تلك القدرة على الاستغناء هى الغنى الحقيقى، وهى الحرية الحقيقية التى تتيح لصاحبها قول الرأى بجرأة يفزع منها الأصدقاء والأعداء والأعدقاء . لذا فهم فى حساباتهم السياسية يخشون العمل معنا ، لأن المناخ الوهابى الردىء يتربص بهم الدوائر ولن يرحمهم إذا ظهر أى تعاطف بينهم وبين أهل القرآن ، ولأن الريال السعودى يلعب تحت المائدة وفوقها، وقد ظهر سرّه الباتع حين قامت مظاهرات ضد ملك السعودية فتقاطر أرباب الليبرالية الى عتبات قصره يعتذرون و يتملقون وعيونهم على شيكات قادمة تطفىء الظمأ . حتى أصحاب البلايين من الليبراليين تحتّم عليهم مصالحهم المتشابكة عدم إغضاب السعوديين والخليجيين . فالليبراليون ـ الفقراء منهم والمتخمون ـ لهم سقف أعلى فى مواجهة الوهابية حرصا على مطامح سياسية ومطامع دولاية وريالية (من الريالة ). ويخيفهم منّا أنه ليس لدينا سقف أعلى فى حرية القول ، وهم لديهم حسابات وسقوف ورفوف و( ظروف ). لا أمل فى تحالفهم أو تعاونهم معنا ، ولكن هذا لا يعنى أن نكفّ على تذكيرهم وتجديد دعوتنا لهم بالتعاون والتحالف ، لأنه تذكرة ، والتذكرة تنفع المؤمنين وقد تنفع المنافقين والمسيحيين والملحدين ..!!
4 ـ ولكن بعض الليبراليين يقعون فى الأسوأ ؛ بالتحالف مع بعض السلفيين ، أى يسيرون على أقدامهم الى السيّاف كى يقطع رقابهم . الثابت فى عقيدة السنيين المشتغلين بالسياسة والثابت فى تاريخهم أنهم يعتبرون الآخر الذى يضطرون للتعاون معه مجرد وسيلة مواصلات ـ أى دابة أو مطية يركبونها لتحقيق غرضهم ثم يتكرمون بالاجهاز عليها بعد الوصول أو لو لو حدث إختلاف أو أى شك . هم لا يتصورون شريكا لهم فى السلطة. ومن عداهم وما عداهم فهو مسخّر لهم ومطية للركوب . لذا فلضرورة الصدق مع النفس ننصح أى ليبرالى يسعى للتعاون مع السلفيين الاخوان الوهابيين أن يهيىء ظهره مقدما للركوب ، وأن يكتب وصيته .!
5 ـ قلت فى المقال السابق ( الفخّ ) ( إحذروا من نبوءاتى . ليس هذا علما بالغيب ، فلا يعلم الغيب إلا الله جل وعلا . ولكنه وعى بتاريخ وعقلية الدين الوهابى السّنى ، يجعل المفكر يستشعر الخطر فيحذّر قومه منه . وكم كتبت محذرا ولم أجد من يسمع فوقعت الكارثة .. وكل هذا مسجل ومنشور ، وتعداده يستلزم مقالا كاملا .) وقلت ( ا: أحذّر من خطر أعظم سيدمر مصر إذا لم تتم مواجهة إعلامية وثقافية وفكرية اسلامية للوهابية . إن لم يتحرك قادة الليبراليين للدفاع عن أنفسهم فسيلقون مصير د فرج فودة ..! )،
أخيرا
لا أرجو أن يتحقق هذا ..مع أنه كابوس يلحّ على قلوب أكثر الناس تفاؤلا ..ولكن مع احتمال واحد فى المائه من تحقق وقوعه ، فهل ستغنى عن الليبراليين حساباتهم أو حتى بلايينهم ؟
لقد انتهى عصر المعزول ، عصر الحضيض ، وأبشروا بعصر أسفل السافلين .
 
قوى سياسية تهدد مستقبل الطفولة العربية ...؟

يا حسرتي على الطفولة العربية التي تتنازع عليها اليوم قوى رجعية سلفية / دينية و وضعية ( سلفيون دينيون مثل النهضة و حزب التحرير
          و سلفيون وضعيون مثل البورقيبية و الناصرية و القدافية ..)..
لتهوي بها ( الطفولة العربية ) في مكان سحيق من التخلف و الجهل       و الاستبداد و التبعية الحضارية المقيتة .....؟
ما لم تنتبه القوى الفاعلة اليوم / قوى المجتمع المدني الحية إلى خطر كل أنواع السلفيات دينية كانت أو وضعية ..فإننا مهددون بارتهان مستقبلنا لعقود قادمة  *كما نحن عليه اليوم منذ القرن 19 *إلى القوى الاستعمارية.... و ستكون ثوراتنا مهددة في مقتل ...؟

و الـــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــل .............؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف ننقذ أمتنا الإسلامية من التخلف الحضاري ...؟
الحل غاية في البساطة : نحن جميعا ندعي أننا مسلمون ، و المسلمون هم من أسلموا وجوههم لله رب العالمين ، لذلك كانت مهمة النبي المصطفى عليه السلام * وهو البشر الذي أرسل ليكون أسوة لجميع المسلمين  في تطبيق أوامر الوحي و نواهيه  *
 أولا تركيز مفهوم *الألوهية* و *الربوبية * لدى جميع أتباعه من المسلمين و المتمثلة أساسا في الاعتقاد الجازم بــــــــــــ*أن الله خالق كل شيء في الوجود لا ينازعه إنس و لا جان في الألوهية و تفرده بالقوة    و العظمة و الكمال ...
*ثانيا وهو هام جدا مسألة ربوبية الله على جميع خلقه من الإنس و الجن و الملائكة ... أي أن جميع الخلق يأتمرون بأوامر الله و نواهيه أحب من أحب و كره من كره فــــــــــــو*لِلّهِ يَسْجُدُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ طَوْعاً وَكَرْهاً وَظِلالُهُم بِالْغُدُوِّ وَالآصَالِ [الرعد : 15] *و نظرا لأهمية تركيز هذه المفاهيم في أذهان المسلمين فقد استغرقت جل حياة النبي المصطفى و تجاوزت 13 سنة من حياة الدعوة المحمدية و قد تنزلت في هذه الفترة 86 سورة  مكية من القرآن ، بينما لم تستغرق فترة بناء الدولة الإسلامية الأولى سوى 10 سنوات تنزلت خلالها 28 سورة مدنية فقط تناولت كل المعايير التشريعية التي يمكن أن يحتاجها المسلمون لتسيير مختلف جوانب حياتهم السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية تخللتها دائما الآيات التي تذكر* بألوهية الله و تفرده و وحدانيته* و *ربوبيته على جميع عباده طوعا و كرها */
و المطلوب منا اليوم لاستئناف الحياة الإسلامية أن نستجيب " لأمر الله في القرآن " بعد تشاور أولياء أمورنا في كل ما يصلح معيشتنا في العصر الحديث دون الالتفات لتجارب السلف فيما يخص تنزيل "أوامر الله و نواهيه " فـــــــــــــــــــ"( تلك أمة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تسألون عما كانوا يعملون. سيقول السفهاء من الناس ما ولاهم عن قبلتهم التي كانوا عليها قل لله المشرق والمغرب يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم ) سورة البقرة 141/142


لو يعلم قومي ما أحدثه القرضاوي من تخريب للفكر الإسلامي في العصر الحديث .. لتنازعوا من يكون قاتله و راكله بقدميه .. ؟ بل لتنازع جميع المسلمين على سحقه تحت أقدامهم .....؟


النهضة في عيون عربية ...؟
http://109w.elaphblog.com/posts.aspx?U=7098&A=118023
المضحك المثير للسخرية بل وللاستهزاء بالقرار ، ان حركة النهضة بدل ان تأتي بنماذج ناجحة من أوروبا او شرق اسيا ، من اجل تنمية تونس وإفادة الشعب التونسي ، اتت بنماذج قذافية خالصة ، واستنسخت قرارات القذافي الفاشلة ، وكأنها تبحث عن التجارب الفاشلة وليس التجارب الناجحة .
والغريب ان حركة النهضة لم تتشاور مع الدول المعنية مباشرة بالقرار وهو ما يثبت تأخرها في التفكير حتى عن معمر القذافي ، وسطحيتها الشديدة وسذاجة التفكير التي يتميز بها أعضاءها  من أكبرهم حتى أصغرهم .
فهل يعقل ان تتخذ دولة قرارا بشأن دولة أخرى دون التشاور مع تلك الدولة ؟ اين عقولكم يا ابناء الغنوشي ؟
اعتقد أن الشعب التونسي بانتظار الانتخابات القادمة

بسم الله الرحمن الرحيم
 ((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى))[طه:124-126]
و المسلمون قد صاروا منذ زمن بعيد أكثر شعوب الأرض شركا بالله و عبادة للبشر و الحجر من دون الله
و بعدا عن الأخذ بالعلم الذي كان أول أمر قد أنزله الله لعباده المتقين "إقرأ " لذلك لا نعجب أن وجدنا "المسلمين " أكثر شعوب الأرض عرضة للتنكيل و التشريد و القتل و التفقير ... بما تكسب أيديهم من كفر و شرك بالله و نكثا لما كانوا قد عاهدوا الله عليه من استمساك بالوحي الذي قد نزل على الرسول محمد عليه رضوان الله .
القرآن هو دستور الحنفاء المسلمين ..؟
سورة الأعراف - سورة 7 - عدد آياتها 206
بسم الله الرحمن الرحيم

    المص
   *** كِتَابٌ*** أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلاَ يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ
    اتَّبِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلاَ تَتَّبِعُواْ مِن دُونِهِ أَوْلِيَاء قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ
صدق الله العظيم * و أَضل الله كل من لا يتبنى القرآن مصدرا وحيدا للتشريع في حياة المسلمين ، لانه نور من رب العالمين و ماذا بعد النور إلا الظلمات بعضها فوق بعض لمن خالف أمر الله في الكتاب الحكيم ... فهو حطب لجهنم دنيا و يوم يقوم الناس لرب العالمين .....*


يا سي بشير أن نصلي على نبينا و نستغفر له و أن يطالبه ربه في حياته بالصلاة على المؤمنين و الاستغفار لهم  ... الذين اتبعوا رسالته التي كلف بتبليغها للناس كافة و المتمثلة في القرآن المجيد المعجز متنى و معنى = يعني التأكيد على بشرية النبي المصطفى و أنه مثله مثل باقي المؤمنين يخطئ و يصيب و يحتاج من أتباعه الاستغفار له لدى المولى عز وجل و حتى لا يؤله و يصبح مصدرا للتشريع و التقنين واتخاذه ربا مع الله عز وجل كما يفعل جل الإسلاميين اليوم ... = ما حكم على أمتنا بالجهل و التخلف و الانحطاط الحضاري على جميع المستويات ../

السجود الصحيح لإقامة الصلاة ..؟
قال تعالى في سورة الإسراء : وَقُرْآناً فَرَقْنَاهُ لِتَقْرَأَهُ عَلَى النَّاسِ عَلَى مُكْثٍ وَنَزَّلْنَاهُ تَنزِيلاً
قُلْ آمِنُواْ بِهِ أَوْ لاَ تُؤْمِنُواْ إِنَّ الَّذِينَ أُوتُواْ الْعِلْمَ مِن قَبْلِهِ إِذَا يُتْلَى عَلَيْهِمْ يَخِرُّونَ لِلأَذْقَانِ سُجَّدًا
وَيَقُولُونَ سُبْحَانَ رَبِّنَا إِن كَانَ وَعْدُ رَبِّنَا لَمَفْعُولاً
وَيَخِرُّونَ لِلأَذْقَانِ يَبْكُونَ وَيَزِيدُهُمْ خُشُوعًا
قُلِ ادْعُواْ اللَّهَ أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى وَلاَ تَجْهَرْ بِصَلاتِكَ وَلاَ تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً/( سورة الإسراء 106/110 )
كنت و لا أزال على يقين أن الإسلاميين في مشارق الأرض و مغاربها لا يؤمنون و لو بآية واحدة من كتاب الله ... واستهزاؤك بآيات الله التي تصف سجود "العلماء الربانيين"  برهان قوي على كفركم بكل آيات القرآن المجيد و عدم امتثالكم لأوامر الله و نواهيه ...فأنتم بحق "عبدة للبشر و الحجر" من دون الله ... فعليكم من ربكم غضب و نقمة أيها الأوغاد ..../
 و هل ضمنها * الجنة *النبي الكريم سلام ربي عليه لنفسه حتى يضمنها للأوغاد من عبدته ...؟
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=404300062939031&set=a.195472300488476.37349.195277537174619&type=1&theater



ولائي المطلق لله و لرسوله و لعامة الحنفاء المسلمين ..؟
http://islam3000.blogspot.com/2008/03/blog-post_1208.html
و لائي المطلق هو لله و لرسوله / رسالاته / و لعامة المسلمين الحنفاء و من كان يشك في هذا فليراجع رابط كتابي الأول الذي نشرته بتونس عام 1995 تحت عنوان : ( اللسان العربي و تحديات التخلف الحضاري في الوطن العربي الإسلامي ) http://www.elaphblog.com/posts.aspx?u=3715&A=62958
أو كتاب ( نقد الاستبداد الشرقي عند الكواكبي و أثر التنوير فيه + مشروع بناء حضارة بديلة ، الذي نشر عام 2009 وهو موجود في الأسواق )
http://islam3000.elaphblog.com/posts.aspx?U=3715&A=91290
أو مدونتي الأولى التي أنشأتها في شهر مارس من عام 2008 تحت عنوان :
http://islam3000.blogspot.com/
و فيما يلي روابط مدوناتي التي أنشأتها جميعا في عهد المستبد الأعظم و جوبهت بسببها : سجنا و ملاحقة أمنية و طردا تعسفيا من وظيفتي ..لمدة تزيد عن عشرين 20سنة ...؟
http://Islam3000.blogspot.com/
http://Daawatalhak.blogspot.com/
http://www.facebook.com/l.php?u=http%3A%2F%2Falmizenalislami.blog
http://www.facebook.com/islam3000#
http://Islam3mille.blogspot.com/
http://quoraanmajid.blogspot.com/
http://www.elaphblog.com/daawatalhak
http://www.elaphblog.com/islam3000
http://www.elaphblog.com/islamonegod
http://Alwah.net/islamonegod
http://mohamedbenamor21.blogspot.com/
http://islam3000-islamonegod.blogspot.com/
http://islamonegod.blogspot.com/
http://tounes2014.blogspot.com/










2 commentaires:

  1. فالاستمساك بالوحي و العمل طبقا لتعاليمه البينة كانت دوما هي العلامة الفارقة بين *مؤمن بالله و بكتبه حق الإيمان* و بين المشركين الأنجاس الذين يتحججون دائما بضرورة الاستمساك بما وجدوا عليه السلف و ما أنتجوه في أزمنتهم الغابرة من فكر حتما لا يلاءم إلا عصورهم الغابرة /
    و لقد انتبه أبو بكررضي الله عنه لهذه الجريمة النكراء التي لا يزال السلفيون / الإسلاميون يستمسكون بها فقال بوضوح بعيد وفاة النبي محمد عليه السلام : من كان يعبد محمدا فإن محمدا قد مات و من كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت ..
    و إتباع "الرسول" محمد عليه السلام في العصر الحديث تقتضي "اتباع الرسالة الخالدة التي جاء بها من عند ربه عز وجل " و ليس إتباع "أقواله البشرية التي دونها البخاري و مسلم بعد وفاته عليه السلام بحوالي 3 قرون كاملة و التي كانت نتاج الوحي المنزل على *"الرسول الكريم = القرآن المعجز الصالح لكل زمان و مكان *بالتفاعل مع عصره و متطلباته الحضارية و الفكرية و الاجتماعية و الاقتصادية و العسكرية ... المتغيرة في كل آن و حين ..؟
    فكلام الله بالنسبة للمؤمنين الحنفاء الموحدين يتفرد بأنه نور و ضياء ، أزلي صالح لأن يستجاب له في أي زمان و أي مكان ، بينما كلام النبي البشر فهو كلام نسبي يعبر فقط عن الزمن ألحصري الذي عاش فيه النبي المصطفى و صحابته الكرام ، يمكن الاستفادة منه في العصر الحديث دون الارتكاز عليه كمصدر للتشريع مع كتاب الله المعجز و الرسالة الخالدة التي آتانا بها نبينا عليه أفضل الصلاة و أزكى السلام /
    فهل من مذكر ..؟
    http://harthalhounafa.blogspot.com/2015/05/blog-post_25.html

    RépondreSupprimer
  2. في ظل تمدد داعش داخل العراق و سوريا و بداية هيمنة دامش داخل المغرب العربي ، لم يبق أمام دويلات وكلاء الاستعمار الغربي في ديارنا إلا تبني تيار الحنفاء المسلمين لتحقيق وحدة شعوبنا الإسلامية في ظل دولة الولايات الإسلامية المتحدة تحقيقا لقول الله عز وجل :
    ( إن هذه أمتكم أمة واحدة وأنا ربكم فاعبدون ( 92 )سورة الأنبياء .
    https://www.youtube.com/watch?t=403&v=fuyLAkQlco8
    https://www.facebook.com/mohamed.benamor.370515/videos/vb.1154281788/10204966990311856/?type=2&theater
    http://quoraanmajid.blogspot.com/2015/06/blog-post_5.html

    RépondreSupprimer